المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير عمليات أماكن الجذب السياحي
يشرف مدير عمليات أماكن الجذب السياحي على عمليات المؤسسة اليومية في المواقع أو الأماكن أو المناطق، ما يضمن عمليات سلسة ومربحة من خلال تضافر مجموعة من العوامل مثل إدارة الأمور المالية والكوادر البشرية والمصادر بطريقة سليمة. ويشمل هذا جميع الأنشطة المتعلقة بأماكن الجذب داخل المؤسسة بما في ذلك سلامة جميع أنواع المركبات وصيانتها وإصلاحها وجميع أماكن الجذب السياحي والشلالات المائية والمباني والرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة بما يتوافق مع السياسات والإجراءات واللوائح والتشريعات ذات الصلة. لديه سعة حيلة ويهتم بالتفاصيل، ويتمتع بفهم شامل للمرافق ومتطلبات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع المركبات والمعدات في المواقع. يجب أن يكون بارعا في إدارة البيانات المحلية وتحليلها. لديه القدرة على الاستفادة من معرفته التشغيلية والتخطيطية لتقديم التوجيه العملي إلى فريقه كما يضطلع بدور المراقب لتوجيه التقارير حول إدارة العمليات في المؤسسة. يتمتع بعقلية قوية فيما يتعلق بتقديم الخدمات ولديه قدرة على توجيه فرقه لتوقع احتياجات العملاء. كما يضع أيضا بروتوكولات الاستجابة للطوارئ لنطاقات مسؤولياته ويحافظ عليها. نظرا لطبيعة عمله العملية، فهو يعمل وفقا لمواعيد مرنة بما في ذلك فترات العمل المسائية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ليتمكن من قيادة فريقه في الموقع عند الاقتضاء.
مشرف عمليات أماكن الجذب السياحي/مدير عمليات أماكن الجذب السياحي
يشرف مشرف عمليات أماكن الجذب السياحي/مدير عمليات أماكن الجذب السياحي على فريقه فيما يتعلق بإجراءات القبول والتذاكر وعمليات المشاركة واستراتيجيات الاحتفاظ بها وخدمات الضيوف وكذلك عمليات أماكن الجذب السياحي داخل مواقع أو أماكن الجذب السياحي. لديه سعة حيلة ويهتم بالتفاصيل، ويتمتع بفهم شامل للمرافق ومتطلبات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع المركبات والمعدات في المواقع. وهو أيضا على دراية واسعة بخصائص أماكن الجذب السياحي. ولديه القدرة على الاستفادة من معرفته التشغيلية والتخطيطية لتقديم التوجيه العملي إلى فريقه. بالإضافة إلى ذلك، فهو يستفيد من مهارات الاتصال الشخصية والقوية التي يتمتع بها للرد على استفسارات العملاء أو الزوار فيما يتعلق بسياسات وإجراءات القبول والتذاكر والعضوية. كما لديه القدرة على توجيه فريقه لتحديد حاجات خدمة الضيوف وتلبية توقعاتهم. ويساعد في تسهيل تنفيذ التدريبات للاستجابة لحالات الطوارئ. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
مدير /أمين تطوير المحتوى والتجربة
يدعم مدير/أمين تطوير المحتوى والتجربة إنشاء المحتوى الذي يهدف إلى تقديم تجربة مفيدة وجذابة لزائري أماكن الجذب. ويشمل هذا إنشاء المحتوى وتحسينه من خلال الأبحاث والحفاظ على صلاحية المحتوى مع مرور الوقت. قد يعمل بصفته خبيرا متخصصا في أماكن الجذب السياحي أو بصفته أمين أو وصي أو مسجل أو مصمم. يتعاون مع أقسام العمليات والتسويق والاتصالات وكذلك فرق المبيعات لوضع تصور لمواقع الجذب السياحي وتنفيذ تجربة الجذب السياحي وتطوير المواد الاحتياطية وكتيبات إرشادات الزوار والمواد السمعية والبصرية الأخرى لتعزيز تجربة الزوار وزيادة عددهم. نظرا لما يتمتع به من إبداع وسعة حيلة، فهو يعمل على وضع محتوى جذاب وغني بالمعلومات ينقل بشكل فعال تفاصيل المعرض والبرنامج أو أيهما إلى الجمهور الذي تستهدفه المؤسسة. كما أن لديه القدرة على الأداء الجيد والتسليم في المواعيد وهو يستفيد من تقنية الاتصالات والوسائط المتاحة لتوسيع نفوذ المؤسسة ومداها. لديه مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل من أجل العمل بانسجام وفعالية في فرق متعددة الوظائف. ويضطلع أيضا بدور المراقب لتوجيه التقارير حول المحتوى والتجربة في العمل المتعلق بالتطوير داخل المؤسسة. يعمل من حين لآخر خلال الفترات المسائية أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل الرسمية أو جميعهم دعما للمعارض أو الاجتماعات الجارية.
مدير التعليم والبرامج
يتحمل مدير التعليم والبرامج مسؤولية وضع تصور للبرامج التعليمية وإعدادها لفئات مختلفة من الجمهور بدءا من كبار المديرين التنفيذيين إلى الطلاب والأفراد. تهدف هذه البرامج لتوسيع نطاق العلوم والفنون أو أيهما وزيادة الوعي الثقافي والمعرفة. يتحمل المسؤولية أيضا عن إدارة ميزانيات هذه البرامج وقيادة تفاعلات العمل مع الموردين الخارجيين والمقاولين والموردين في وضع هذه البرامج وتنفيذها. نظرا لما يتمتع به من إبداع وسعة حيلة، لديه مهارات تنظيمية قوية للتنسيق مع أصحاب المصلحة المتعددين المشاركين في وضع تصور للبرامج التعليمية وإعدادها. يضطلع بدور الموجه لتوجيه التقارير ويقدم الإرشاد والنصح التشغيلي فيما يتعلق بوضع البرامج التعليمية وتنفيذها. يعمل بمرونة في ساعات العمل لأن هذه البرامج التعليمية غالبا ما تقدم في غير ساعات العمل المعتادة أي خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.