مدير عمليات أماكن الجذب السياحي

يشرف مدير عمليات أماكن الجذب السياحي على عمليات المؤسسة اليومية في المواقع أو الأماكن أو المناطق، ما يضمن عمليات سلسة ومربحة من خلال تضافر مجموعة من العوامل مثل إدارة الأمور المالية والكوادر البشرية والمصادر بطريقة سليمة. ويشمل هذا جميع الأنشطة المتعلقة بأماكن الجذب داخل المؤسسة بما في ذلك سلامة جميع أنواع المركبات وصيانتها وإصلاحها وجميع أماكن الجذب السياحي والشلالات المائية والمباني والرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة بما يتوافق مع السياسات والإجراءات واللوائح والتشريعات ذات الصلة. لديه سعة حيلة ويهتم بالتفاصيل، ويتمتع بفهم شامل للمرافق ومتطلبات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع المركبات والمعدات في المواقع. يجب أن يكون بارعا في إدارة البيانات المحلية وتحليلها. لديه القدرة على الاستفادة من معرفته التشغيلية والتخطيطية لتقديم التوجيه العملي إلى فريقه كما يضطلع بدور المراقب لتوجيه التقارير حول إدارة العمليات في المؤسسة. يتمتع بعقلية قوية فيما يتعلق بتقديم الخدمات ولديه قدرة على توجيه فرقه لتوقع احتياجات العملاء. كما يضع أيضا بروتوكولات الاستجابة للطوارئ لنطاقات مسؤولياته ويحافظ عليها. نظرا لطبيعة عمله العملية، فهو يعمل وفقا لمواعيد مرنة بما في ذلك فترات العمل المسائية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ليتمكن من قيادة فريقه في الموقع عند الاقتضاء.

لا يوجد حاليا بيانات

  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم في التصميم الصناعي
  • دبلوم في إدارة الفنادق والمرافق الترفيهية
  • دبلوم في تصميم المناظر الطبيعية والبستنة
  • دبلوم في السياحة وإدارة المنتجعات
  • دبلوم في العلوم البيولوجية البيطرية
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في الإدارة المتكاملة للفعاليات
  • دبلوم في علوم البحار وتربية الأحياء المائية
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم نيتيك في إدارة المناظر الطبيعية وتصميمها
  • دبلوم نيتيك في عمليات الترفيه والسفر