المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

معلم تدخل مبكر مبتدئ
يضع معلم التدخل المبكر المبتدئ خطط الدروس ومواد التدريس وتقديم الدروس للأطفال الخاضعين للإشراف. ويثري عملية تعلم الأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية واعتماد إستراتيجيات تدريس ملائمة أنمائيا وإدارة الفصول الدراسية. وينشئ أيضا بيئات تعليمية طبيعية عالية الجودة ويسهل عملية تطور الأطفال وتعلمهم. يقوم بتنسيق الأنشطة القائمة على الفصل مع الأسر ومقدمي الرعاية وغيرهم من المهنيين ويدعم تقديم أنشطة وبرامج وخدمات المركز. ويساعد أيضا في تحديد أساليب وأدوات وتقنيات التدخل الجديدة لتحسين خدمات المركز. ويتحلى معلم التدخل المبكر المبتدئ بالصبر ومراعاة المشاعر والهدوء ويستمتع بالعمل مع الأطفال ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تدريس التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية. كما أنه يعمل في فريق متعدد التخصصات أثناء أدائه لعمله.
معلم التدخل المبكر
يدمج معلم التدخل المبكر مجموعة من مناهج التدريس والتعلم ويحدد مناهج جديدة لتقديم دروس للأطفال. ويثري عملية تعلم الأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية واعتماد إستراتيجيات التدريس الملائمة أنمائيا وإدارة الفصول الدراسية ودمجها. وينشئ أيضا بيئات تعليمية طبيعية عالية الجودة ويسهل عملية تطوير الأطفال وتعلمهم. ويتشارك مع الأسر ومقدمي الرعاية وينسق مع أصحاب المصلحة في المجتمع والمتطوعين ومقدمي الخدمات الاجتماعية لدعم تقديم مبادرات وخدمات وبرامج المركز. ويقوم أيضا بجمع البيانات لمشروعات البحث. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص، وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني مبتدئ يرعى الأطفال ويتعاطف ويحب العمل معهم. ويعمل أيضا في فريق متعدد التخصصات أثناء أدائه لعمله.
معلم تدخل مبكر أول
يشرف معلم التدخل المبكر الأول على الفصول الفردية والجماعية بالتنسيق مع غيرهم من المهنيين في الخدمة الاجتماعية ويقوم بتصميم وإعداد بيئات تعليمية طبيعية ذات جودة. يقود مراجعة تقدم تعلم الأطفال ويحسن مناهج التدريس والتعلم لتحقيق الأهداف التنموية للأطفال. ويدعم تصميم وتقييم المناهج والبرامج والممارسات التعليمية على مستوى المركز لتحسين نتائج التعلم. ويطور أنشطة التواصل لتعزيز برامج وخدمات المركز ويتعاون مع أصحاب المصلحة في المجتمع والمتطوعين ومقدمي الخدمات الاجتماعية لتقديم البرامج والخدمات. ويعقد أيضا ورش عمل لتبادل المعرفة ويقدم التوجيه للموظفين المبتدئين ويدعم تصورات مشروعات البحث ذات الصلة ويجمع البيانات. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني مربي ويتمتع باللباقة واستباقي ولديه مهارات قوية لإدارة الفريق.
معلم تدخل مبكر رائد
يقود معلم التدخل المبكر الرائد عملية تطوير وتنفيذ المناهج والبرامج والممارسات التعليمية على مستوى المركز. ويضع الإجراءات والعمليات الخاصة بتقديم البرامج وطرق التدخل وممارسات التدريس. وينسق البرامج فيما بين المراكز والقطاعات مع مؤسسات ومؤسسات الخدمة الاجتماعية الأخرى وكذلك أصحاب المصلحة في الشركات والمجتمع ويشرف على المشاركة مع الأسر لتسهيل تبادل المعلومات والموارد. ويجري تدريبات الممارسات القائمة على الأدلة ويقدم الإشراف والتوجيه لمعلمي التدخل المبكر ويضع مفاهيم ويجري عمل البحث ذي الصلة. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص،وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني خبير ومربي وصادق ويتمتع بمهارات قوية في إدارة وتنسيق المشروع.