المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

طاقم العضوية
يساعد في تنفيذ الخطط التي تغطي الحصول على العضوية والاحتفاظ بالأعضاء. يشارك في بيع العضويات ويرصد إحصائيات العضوية وفقا للمعايير التي حددتها الإدارة، ويرصد الميزانية ويتنبأ بمعدلات العضوية ويجري تدريبا لموظفي العمليات على المشكلات المتعلقة بالعضوية. لديه سعة حيلة ويهتم بتقديم الخدمات، فهو يستفيد من مهارات التعامل مع الآخرين القوية التي يتمتع بها ومهارات التواصل للإجابة على استفسارات الأعضاء الحاليين والمحتملين فيما يتعلق بإجراءات وسياسات العضوية. كما أن لديه القدرة على المساعدة في أي استفسارات يطرحها العملاء على أفراد فريقه. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
طاقم خدمة الضيوف
يضطلع طاقم خدمة الضيوف بدور سفير أماكن الجذب السياحي والمناطق ويجيب على أي استفسارات للضيوف أو العملاء أو الزوار عندما يكونوا داخل مباني مواقع/أماكن/مناطق الجذب السياحي. كما يلبي أيضا احتياجات الضيوف الخاصة ويضمن سلامة الضيوف وأمنهم في أثناء إقامتهم في المباني. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يتمتع بالقدرة على التعامل بأريحية مع عدد لا يحصى من المشكلات المتعلقة بالضيف ولديه معرفة جيدة بإجراءات عمليات المواقع/الأماكن/المناطق وسياساتها. بصفته المجيب الأول على جميع الاستفسارات المتعلقة بالضيوف، فلديه القدرة على إحالة هذه الاستفسارات إلى طاقم العمليات المعني وفي حالة تفاقم المشكلة، يصعدها إلى مشرفيه ورؤسائه. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
المرشد
يعد المرشد الواجهة الأساسية للزوار والضيوف والعملاء الذين يزورون أماكن الجذب السياحي ويشرعون في الجولات ويعمل عن كثب مع كل من قسم تطوير المحتوى والتجربة وطاقم العمليات لتعزيز تجربة الزائر بالإضافة إلى ضمان سلامة الأماكن والجولات. قد يطلب منه تقديم عروض تقديمية لزائري أماكن الجذب السياحي. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يعزز من استمتاع الضيوف من خلال سرد القصص والحكايات بثقة عن موضوعات أماكن الجذب السياحي والموضوعات الفردية. كما يتحقق أيضا من سلامة الزوار وأي مخاطر قد تمثل خطرا عليهم قبل زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات وفي أثنائها وبعدها. يلتزم بشدة بمعايير السلامة إذا خالف الزوار أي مشكلات تتعلق بالسلامة. يرصد حالات الانتظار القائمة لأماكن الجذب السياحي/الجولات ويضمن فقط للزائرين الذين يحملون التذاكر أو أوراق الاعتماد الصحيحة الشروع في زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات. كما أنه يتواصل مع الزوار ويتعامل معهم بأكثر من لغة بأريحية شديدة. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
مساعد مدير/مساعد أمين تطوير المحتوى والتجربة
يدعم مساعد مدير/مساعد أمين تطوير المحتوى والتجربة إنشاء المحتوى الذي يهدف إلى تقديم تجربة مفيدة وجذابة لزائري أماكن الجذب. يقدم الدعم لأنشطة تطوير المحتوى والتجربة بالإضافة إلى تنسيق جهود التعاون بين المصالح. نظرا لما يتمتع به من إبداع وسعة حيلة، فهو يعمل على وضع محتوى جذاب وغني بالمعلومات ينقل بشكل فعال تفاصيل المعرض والبرنامج أو أيهما إلى الجمهور الذي تستهدفه المؤسسة. كما أن لديه القدرة على الأداء الجيد والتسليم في المواعيد وهو يستفيد من تقنية الاتصالات والوسائط المتاحة لتوسيع نفوذ المؤسسة ومداها. لديه مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل من أجل العمل بفعالية مع غيره من موظفي تطوير المحتوى والتجربة وكذلك أعضاء الفريق الآخرين عبر مختلف الإدارات. يؤدي عمله المعتاد من الاثنين إلى الجمعة ولكنه من حين لآخر يعمل خلال الفترات المسائية أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل الرسمية أو جميعها دعما للمؤتمرات والمعارض المستمرة.