طاقم خدمة الضيوف

يضطلع طاقم خدمة الضيوف بدور سفير أماكن الجذب السياحي والمناطق ويجيب على أي استفسارات للضيوف أو العملاء أو الزوار عندما يكونوا داخل مباني مواقع/أماكن/مناطق الجذب السياحي. كما يلبي أيضا احتياجات الضيوف الخاصة ويضمن سلامة الضيوف وأمنهم في أثناء إقامتهم في المباني. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يتمتع بالقدرة على التعامل بأريحية مع عدد لا يحصى من المشكلات المتعلقة بالضيف ولديه معرفة جيدة بإجراءات عمليات المواقع/الأماكن/المناطق وسياساتها. بصفته المجيب الأول على جميع الاستفسارات المتعلقة بالضيوف، فلديه القدرة على إحالة هذه الاستفسارات إلى طاقم العمليات المعني وفي حالة تفاقم المشكلة، يصعدها إلى مشرفيه ورؤسائه. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.

لا يوجد حاليا بيانات

  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم في التصميم الصناعي
  • دبلوم في إدارة الفنادق والمرافق الترفيهية
  • دبلوم في تصميم المناظر الطبيعية والبستنة
  • دبلوم في السياحة وإدارة المنتجعات
  • دبلوم في العلوم البيولوجية البيطرية
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في الإدارة المتكاملة للفعاليات
  • دبلوم في علوم البحار وتربية الأحياء المائية
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم نيتيك في إدارة المناظر الطبيعية وتصميمها
  • دبلوم نيتيك في عمليات الترفيه والسفر