المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير العلامة التجارية
يحفز مدير العلامة التجارية القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة وأداءها من خلال وضع إستراتيجيات العلامة التجارية وإستراتيجيات ولاء العملاء وهوية العلامة التجارية. ويضع تصور لتجربة العلامة التجارية ويدعمها عبر جميع القنوات من أجل تقديم تجربة متسقة للعملاء. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه جهود أبحاث السوق بغرض تطوير الإستراتيجية وتخطيط الأعمال. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات العلامة التجارية المستهدفة بناء على نظرته التطلعية للمشهد العام التجاري والسوقي. فضلا عن أنه قائد إستراتيجي ويتمتع بالنشاط والابتكار قادر على إلهام القوى العاملة الكبيرة بفعالية. ويتمتع بفطنة تجارية قوية وفهما واسعا لاتجاهات المستهلكين والسوق وقطاع الصناعة.
مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء
يقوم مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء بإدارة القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال تطوير خطط العلامة التجارية وخطط ولاء العملاء وإرشادات هوية العلامة التجارية. ويقود مبادرات لتقديم تجربة العلامة التجارية المطلوبة للمؤسسة عبر جميع القنوات. ويتولى المسؤولية أيضا عن قيادة جهود أبحاث السوق لوضع خطط وإستراتيجيات للعلامة التجارية والعملاء المستهدفين. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يخلق تجربة علامة تجارية متسقة في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه قائد فريق مبتكر ومفعم بالحيوية ومتعاون وقادر على التكيف بدرجة عالية. ويتمتع بتأثير قوي وفطنة تجارية قوية ويتمتع بمستوى عال من المبادرة.
المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية
ينفذ المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية الخطط والمبادرات المتعلقة بالعلامة التجارية وتجربة العملاء وولائهم من أجل تحقيق القيمة المضافة العلامة التجارية للمؤسسة. ويتحمل أيضا المسؤولية عن إجراء أنشطة أبحاث السوق للتنبؤ باحتياجات الأسواق الناشئة التي تكون ذات صلة بالمؤسسة. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يضمن الامتثال لهوية العلامة التجارية في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه شخص دقيق وفعال ومتعاون ويسعى إلى تقديم الخدمات للأفراد. فضلا عن أنه سريع التعلم ومستقل قادر على أداء المهام المتعددة بفعالية.
ممثل/مساعد مدير العلامة التجارية
يدعم ممثل/مساعد مدير العلامة التجارية عملية تنفيذ الخطط والمبادرات المتعلقة بالعلامة التجارية وتجربة العملاء وولائهم من أجل تحقيق القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة. ويقدم أيضا الدعم لأنشطة أبحاث السوق لتكوين رؤى السوق ذات الصلة للمؤسسة. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يقدم التنسيق والدعم الإداري لمختلف المبادرات. ويكون شخص دقيق ونشطة ومنظم ومتعاون. ويتميز بسرعة التعلم والاستقلال حيث يكون قادرا على أداء المهام المتعددة بفعالية.