مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء
يقوم مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء بإدارة القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال تطوير خطط العلامة التجارية وخطط ولاء العملاء وإرشادات هوية العلامة التجارية. ويقود مبادرات لتقديم تجربة العلامة التجارية المطلوبة للمؤسسة عبر جميع القنوات. ويتولى المسؤولية أيضا عن قيادة جهود أبحاث السوق لوضع خطط وإستراتيجيات للعلامة التجارية والعملاء المستهدفين. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يخلق تجربة علامة تجارية متسقة في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه قائد فريق مبتكر ومفعم بالحيوية ومتعاون وقادر على التكيف بدرجة عالية. ويتمتع بتأثير قوي وفطنة تجارية قوية ويتمتع بمستوى عال من المبادرة.