مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء

يقوم مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء بإدارة القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال تطوير خطط العلامة التجارية وخطط ولاء العملاء وإرشادات هوية العلامة التجارية. ويقود مبادرات لتقديم تجربة العلامة التجارية المطلوبة للمؤسسة عبر جميع القنوات. ويتولى المسؤولية أيضا عن قيادة جهود أبحاث السوق لوضع خطط وإستراتيجيات للعلامة التجارية والعملاء المستهدفين. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يخلق تجربة علامة تجارية متسقة في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه قائد فريق مبتكر ومفعم بالحيوية ومتعاون وقادر على التكيف بدرجة عالية. ويتمتع بتأثير قوي وفطنة تجارية قوية ويتمتع بمستوى عال من المبادرة.

  • القيادة
  • التفكير الإبداعي
  • اتخاذ القرار
  • التواصل
  • إدارة الموارد
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (علاقات العملاء و
  • إدارة الخدمات)
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (التسويق)
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (الاتصالات التسويقية)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في البحوث المتعلقة بسلوك المستهلك
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة