المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

تنفيذي ترويج/تنفيذي فئات المنتجات/تنفيذي العلامة التجارة للمتجر
ينفذ تنفيذي ترويج/تنفيذي فئات المنتجات/تنفيذ العلامة التجارية للمتجر خطط الترويج وإستراتيجيات فئات المنتجات بالإضافة إلى إدارة علاقات الشركاء. ويساهم أيضا في تطوير المنتجات وتحديد مصادرها وفقا للميزانيات المخصصة. ويعمل في بيئة ديناميكية حيث يتابع سلوك المستهلك المتغير واتجاهات التسويق. ويتميز بأنه قائد نشيط ومبدع ومتعاون وقادر على التكيف مع الأفراد، فضلا عنن أنه قادر على العمل بشكل جيد في بيئة تعتمد على عمل الفريق تحت الضغط ويمتلك رؤى متعمقة حول اتجاهات استهلاك المستهلك.
التاجر المرئي
يدير التاجر المرئي أنشطة التسويق المتسوقين يتحمل المسؤولية عن وضع تصور لخطط التجارة المرئي ويشرف على إعداد عرض البضائع من خلال تدريب الفرق داخل المتجر. ويتولى المسؤولية أيضا عن جهود أبحاث السوق المتعلقة بالتجارة المرئية. ويعمل في بيئة ذات وتيرة سريعة ومبتكرة حيث يقوم يضع تصورا لعروض جذابة للمنتجات والمخططات والتصميمات للترويج لمنتجات المتجر. ويتميز بأنه مبدع ويهتم بالتفاصيل ويعمل بفعالية في غضون المدد الزمنية محدودة. ويستطيع تحديد الأولويات المتعددة للمهام بفعالية ويمتلك ذوقا جماليا.
مساعد التجارة المرئية
يدعم مساعد التجارة المرئية إدارة أنشطة التسويق للمتسوقين ويساعد في وضع تصور لخطط التجارة المرئية. ويتحمل المسؤولية أيضا عن إعداد عرض البضائع لجميع المتاجر المعينة. ويعمل في بيئة ذات وتيرة سريعة الخطى ومبدعة حيث يطلب منه وضع خطط عرض وإنتاج مواد معينة جذابة بصريا. ويتسم بأنه مبدع ويهتم بالتفاصيل ويعمل بشكل مريح في غضون مدد زمنية محدودة. ويستطيع أداء العديد من المهام بفعالية ويتمتع ذوقا جماليا.
مساعد ترويج
يقدم مساعد الترويج المساعدة المتعلقة بتنفيذ خطط الترويج وإستراتيجيات فئة المنتجات. ويتولى أيضا المسؤولية عن تنسيق أنشطة تحديد مصادر المنتجات ومقارنة المعلومات لمبادرات تطوير المنتجات. ويعمل في بيئة حيوية حيث يتتبع بانتظام سلوكيات واتجاهات المستهلك الحالية والمستقبلية ذات الصلة. ويتميز بأنه شخص نشط ومنظم ومتعاون قادر على العمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة تعتمد على عمل الفريق.