ممثل/مساعد مدير العلامة التجارية

يدعم ممثل/مساعد مدير العلامة التجارية عملية تنفيذ الخطط والمبادرات المتعلقة بالعلامة التجارية وتجربة العملاء وولائهم من أجل تحقيق القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة. ويقدم أيضا الدعم لأنشطة أبحاث السوق لتكوين رؤى السوق ذات الصلة للمؤسسة. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يقدم التنسيق والدعم الإداري لمختلف المبادرات. ويكون شخص دقيق ونشطة ومنظم ومتعاون. ويتميز بسرعة التعلم والاستقلال حيث يكون قادرا على أداء المهام المتعددة بفعالية.

  • مهارات التعامل مع الآخرين
  • التواصل
  • العمل الجماعي
  • توجيه الخدمات
  • حل المشكلات
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (علاقات العملاء و
  • إدارة الخدمات)
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (التسويق)
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (الاتصالات التسويقية)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في البحوث المتعلقة بسلوك المستهلك
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة