مدير العلامة التجارية

يحفز مدير العلامة التجارية القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة وأداءها من خلال وضع إستراتيجيات العلامة التجارية وإستراتيجيات ولاء العملاء وهوية العلامة التجارية. ويضع تصور لتجربة العلامة التجارية ويدعمها عبر جميع القنوات من أجل تقديم تجربة متسقة للعملاء. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه جهود أبحاث السوق بغرض تطوير الإستراتيجية وتخطيط الأعمال. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات العلامة التجارية المستهدفة بناء على نظرته التطلعية للمشهد العام التجاري والسوقي. فضلا عن أنه قائد إستراتيجي ويتمتع بالنشاط والابتكار قادر على إلهام القوى العاملة الكبيرة بفعالية. ويتمتع بفطنة تجارية قوية وفهما واسعا لاتجاهات المستهلكين والسوق وقطاع الصناعة.

  • القيادة
  • اتخاذ قرار
  • عقلية ذات نظرة عالمية
  • إدارة التنوع
  • التفكير الإبداعي
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (علاقات العملاء و
  • إدارة الخدمات)
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (التسويق)
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (الاتصالات التسويقية)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في البحوث المتعلقة بسلوك المستهلك
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة