مدير العلامة التجارية
يحفز مدير العلامة التجارية القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة وأداءها من خلال وضع إستراتيجيات العلامة التجارية وإستراتيجيات ولاء العملاء وهوية العلامة التجارية. ويضع تصور لتجربة العلامة التجارية ويدعمها عبر جميع القنوات من أجل تقديم تجربة متسقة للعملاء. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه جهود أبحاث السوق بغرض تطوير الإستراتيجية وتخطيط الأعمال. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات العلامة التجارية المستهدفة بناء على نظرته التطلعية للمشهد العام التجاري والسوقي. فضلا عن أنه قائد إستراتيجي ويتمتع بالنشاط والابتكار قادر على إلهام القوى العاملة الكبيرة بفعالية. ويتمتع بفطنة تجارية قوية وفهما واسعا لاتجاهات المستهلكين والسوق وقطاع الصناعة.