المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية

ينفذ المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية الخطط والمبادرات المتعلقة بالعلامة التجارية وتجربة العملاء وولائهم من أجل تحقيق القيمة المضافة العلامة التجارية للمؤسسة. ويتحمل أيضا المسؤولية عن إجراء أنشطة أبحاث السوق للتنبؤ باحتياجات الأسواق الناشئة التي تكون ذات صلة بالمؤسسة. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يضمن الامتثال لهوية العلامة التجارية في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه شخص دقيق وفعال ومتعاون ويسعى إلى تقديم الخدمات للأفراد. فضلا عن أنه سريع التعلم ومستقل قادر على أداء المهام المتعددة بفعالية.

  • مهارات التعامل مع الآخرين
  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشكلات
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال (علاقات العملاء و
  • إدارة الخدمات)
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (التسويق)
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية (الاتصالات التسويقية)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في البحوث المتعلقة بسلوك المستهلك
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة التسويق)
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة