المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية
ينفذ المدير التنفيذي للعلامة التجارية/المدير التنفيذي لولاء العملاء للعلامة التجارية الخطط والمبادرات المتعلقة بالعلامة التجارية وتجربة العملاء وولائهم من أجل تحقيق القيمة المضافة العلامة التجارية للمؤسسة. ويتحمل أيضا المسؤولية عن إجراء أنشطة أبحاث السوق للتنبؤ باحتياجات الأسواق الناشئة التي تكون ذات صلة بالمؤسسة. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يضمن الامتثال لهوية العلامة التجارية في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه شخص دقيق وفعال ومتعاون ويسعى إلى تقديم الخدمات للأفراد. فضلا عن أنه سريع التعلم ومستقل قادر على أداء المهام المتعددة بفعالية.