المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مساعد مدير دعم العملاء/ مساعد مستشار السفر (دعم العملاء)
يجيب مساعد مدير دعم العملاء/ مساعد مستشار السفر (دعم العملاء) على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالسفر وأسئلتهم حول ترتيبات إصدار تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق وأماكن الجذب السياحي. يشمل ذلك تقديم الإجابة من المستوى الأول على الاستفسارات وتصعيد أي متابعة إلى المستوى الأعلى إذا تطلب الأمر ذلك. يوفر أيضا المتطلبات الدقيقة للتأشيرة وتفاصيل التطبيق في وقت إصدار التذاكر. منظم ويميل إلى تقديم الخدمات، يحتفظ بسجل لاستفسارات العملاء وتعليقاتهم وشكواهم. كما يحافظ أيضا على علاقات طيبة مع العملاء من خلال الفهم الاستباقي لحاجات العملاء لتحديد مجالات التحسين، وقد يطلب منه العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.
مساعد مدير التنسيق والحجوزات
يساعد مساعد مدير التنسيق والحجوزات في تنفيذ حجوزات السفر بما في ذلك إصدار تذاكر الطيران والفنادق وأماكن الجذب السياحي وإصدار قوائم الحجوزات للحجز الجماعي. ينفذ أيضا طلبات استعادة الأموال في حالة التذاكر المستخدمة بصورة جزئية ويعرف مصطلحات شركات الطيران والرموز وأساس احتساب الأسعار وقواعد الطيران والتعريفات. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات تعدد المهام، يتواصل مع الموردين وقسم خدمة العملاء لتنسيق أي تغييرات وحجوزات. كما لديه القدرة على العمل في بيئة سريعة التطور وإجراء عمليات الفحص حول توفر المنتجات والخدمات لدى الموردين وإجراء الحجوزات. كما يساعد في التنسيق والحجز لجميع العمليات المتعلقة بالسفر بما في ذلك ترتيب إصدار التذاكر لأماكن الجذب السياحي والحافلات والمطاعم وحجز غرف الفنادق. كما يطلب منه أيضا العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.
مساعد مدير تطوير المنتجات والتجارب
يتحمل مساعد مدير تطوير المنتجات والتجارب مسؤولية تنسيق عمليات تطوير المنتجات وتسهيل استراتيجيات التطوير بالإنابة عن المؤسسة. يتحمل المسؤولية عن أي متطلبات تنسيق لتطوير المنتجات بما في ذلك إجراء الأبحاث ومعرفة اتجاهات السوق والتواصل مع الإدارات الوظيفية بشأن المتطلبات وجمع البيانات والتعليقات من العملاء. واسع الحيلة ويتمتع بمهارات تواصل جيدة، يشارك في تطوير مواد التسويق مع قسم التسويق بشأن المعلومات ذات الصلة بالمنتجات الجديدة. لديه مهارات تنظيمية قوية ويعمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الداخليين لإعداد التقارير التي تعتمد على البيانات والعروض التقديمية المستندة إلى البيانات للإدارة والعملاء. يؤدي عمله المعتاد من الاثنين إلى الجمعة ولكنه من حين لآخر يعمل خلال الفترات المسائية أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل الرسمية أو جميعها.
ميسّر التعليم
يقدم ميسر التعليم منتجات التعليم وخدماته في مختلف أنواع البيئات من خلال استخدام العديد من طرق وأساليب تقديم الخدمات التعليمية. يقيم حاجات التعليم ويوائم نهج التيسير لعكس نتائج التعلم المطلوبة وحاجات المتعلم. يتحمل مسؤولية نقل المعرفة والمهارات عن طريق تقديم محتوى تعليمي وتيسير المناقشات الجماعية والرد على الاستفسارات. يتولى عملية تطوير المتعلم والتزامه بالتعليم المستمر من خلال تقديم التعليقات ودعم المتعلم بنشاط. يقيم فعالية المناهج الدراسية ويقدم المشورة بشأن مجالات التحسين من خلال جمع تعليقات المتعلمين بالإضافة إلى تحليل مناهج تقديم الخدمات والمواد التعليمية. محاور قوي يبني علاقات موثوقة ويوفر بيئة تعليمية تعاونية وجذابة. لديه قدرة على التكيف ويتمتع بمهارة في إدارة أصحاب المصلحة المتعددين. يعمل في العديد من مختلف البيئات بما في ذلك أماكن العملاء ومواقعهم ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية.