مساعد مدير دعم العملاء/ مساعد مستشار السفر (دعم العملاء)

يجيب مساعد مدير دعم العملاء/ مساعد مستشار السفر (دعم العملاء) على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالسفر وأسئلتهم حول ترتيبات إصدار تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق وأماكن الجذب السياحي. يشمل ذلك تقديم الإجابة من المستوى الأول على الاستفسارات وتصعيد أي متابعة إلى المستوى الأعلى إذا تطلب الأمر ذلك. يوفر أيضا المتطلبات الدقيقة للتأشيرة وتفاصيل التطبيق في وقت إصدار التذاكر. منظم ويميل إلى تقديم الخدمات، يحتفظ بسجل لاستفسارات العملاء وتعليقاتهم وشكواهم. كما يحافظ أيضا على علاقات طيبة مع العملاء من خلال الفهم الاستباقي لحاجات العملاء لتحديد مجالات التحسين، وقد يطلب منه العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.

لا يوجد حاليا بيانات

  • بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم في التصميم الصناعي
  • دبلوم في السياحة وإدارة المنتجعات
  • دبلوم إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة الفعاليات المتكاملة
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم نيتيك في عمليات الترفيه والسفر
  • دبلوم نيتيك في خدمات السفر والسياحة
  • دبلوم نيتيك في خدمات السفر والسياحة