المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مسؤول المناهج
يشرف مسؤول المناهج على تطوير المناهج والمواد التعليمية لدفع تميز تجربة التعلم. يتحمل مسؤولية وضع مواصفات المناهج الدراسية والإشراف على تطوير المواد التعليمية. يقيم فعالية المناهج الكلية ويوصي بمجالات التحسن. يقود المجموعات المسؤولة عن ابتكار المناهج التعليمية والخدمات والتقنية. كما يقود أيضا الابتكار والأبحاث من خلال منح الأولوية لمجالات الأبحاث وتقديم توصيات بشأن تطبيقات الأبحاث المحتملة. يدير العلاقات مع أصحاب المصلحة والموردين ويعمل على تعزيزها لضمان سلاسة التكامل وتنفيذ المناهج التعليمية والأنظمة والتقنيات. لديه القدرة على التخطيط للمستقبل ومبدع ويبتكر في تقديم القادة. لديه القدرة على التواصل بوضوح وتخصيص الموارد بفعالية وإدارة تدفق الأعمال عبر المجموعات. لديه القدرة على منح الأولوية للمخرجات والحاجات ذات المدى القصير وتقييمها. يدير أصحاب المصلحة المعنيين عبر المؤسسة ويعمل على تعزيز التعاون في بيئة العمل الجماعي. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية
مدير دعم التعلم
يضطلع مدير دعم التعلم بمسؤولية تنفيذ الأنشطة المتعلقة بإدارة التعلم الروتينية. يسهل تنسيق منتجات المؤسسة وخدماتها من خلال التواصل مع الموردين وأصحاب المصلحة المعنيين وإدارة سجلات التعلم وتحديث أنظمة إدارة التعلم. يقوم بتوحيد بيانات التعلم التي تم جمعها وتحليلها لتجميع تقارير البيانات. يساعد في خلق بيئة التعلم المرغوب بها وإدارة الخدمات اللوجيسيتة والمعدات. يساعد في تطور أنشطة الأعمال ودعمها من خلال تنفيذ أنشطة التسويق. يستمتع بالعمل في بيئة العمل الجماعي ويتفاعل بشكل مسبق مع مختلف أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. لديه شغف بخدمة الآخرين ويتمتع بمهارات تنظيمية وإدارية ممتازة ويتكيف مع استخدام مختلف الأنظمة والنماذج التقنية. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ولكن قد يطلب منه تقديم الدعم لأماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة.
مدير تطوير المنتجات
يقود مدير تطوير المنتجات ابتكار منتجات وخدمات المؤسسة وتطويرها لتحقيق نمو الأعمال. يقيم وضع الصناعة ويستعرض المنتجات والخدمات الحالية ويبحث عن عروض تعلم جديدة لينفذها. يدير حافظة المنتجات والخدمات من خلال تقييم الأداء وتقييم فرص التحسن. يقود الابتكار ويقود الأبحاث حول اتجاهات السوق وتطورات التعلم لتحديد فرص التنفيذ. يقيم ربحية المنتجات والخدمات والمناهج الدراسية والأدوات والعروض الأخرى وقابليتها للتطور والتعديل. يقود تميز المبيعات ويدير علاقات الموردين والعملاء الرئيسيين حتى يتسنى له تأسيس أوجه تعاون طويل المدى مع أصحاب المصلحة على مستوى الأعمال. لديه القدرة على التخطيط للمستقبل ومبدع ويبتكر في تنظيم البطولات على مستوى المؤسسة. لديه قدرات هائلة على التحليل ويتمتع بسعة الحيلة، يستفيد من فطنته وحنكته القوية في الصناعة والأعمال لزيادة فرص الابتكار. لديه القدرة على تحمل المخاطر المحسوبة والموازنة بين الأولويات الطويلة والقصيرة الأجل. يوفر بيئة تعاونية على مستوى المؤسسة؛ فلديه القدرة على إدارة أولويات العديد من أصحاب المصلحة بفعالية. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ويحضر في أماكن التعلم الخاصة ومواقع العملاء وفعاليات الصناعة.
مدير التعلم والعمليات
يدير مدير التعلم والعمليات منتجات وخدمات التعلم في المؤسسة والعمليات التشغيلية. يضع الجدول الزمني الشامل للتعلم ويدير الموارد ويشرف على إدارة المنتجات والخدمات وتنفيذها. يدير حافظة المنتجات والخدمات ويراقب الأداء ويحدد فرص التحسن. يجري تقييما مستمرا للمنتجات والخدمات ويأخذ في الاعتبار الربحية ومعدلات الالتحاق وخدمات التعلم وردود فعل المشاركين. يتولى مسؤولية إدارة الموردين وتعيين الموظفين المشاركين في تقديم خدمات التعلم بما في ذلك المتخصصون المساعدون وإدارتهم والعمل على تطويرهم. يتولى مسؤولية الأمور المالية وينفذ العمليات التي تساعد في الارتقاء بمستوى التميز التشغيلي ويحافظ على ذلك. متعاون وبارع في إدارة علاقات أصحاب المصلحة وتطوير فريق عمل إيجابي ومتفاعل. يتمتع بمهارات تواصل قوية ولديه القدرة على تحفيز الموظفين وملاطفتهم مع تقديم خدمات عالية المستوى في المؤسسة. يتمتع بذكاء تشغيلي قوي وفطن في تحديد مشكلات الأداء. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ولكن قد يطلب منه الحضور في أماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة.