المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير المبيعات / مستشار السفر (المبيعات)
يتحمل مدير المبيعات / مستشار السفر (المبيعات) مسؤولية مراقبة بيئة المنافسين لدعم وضع استراتيجيات المبيعات. يدعم الحصول على المبيعات من خلال العمل على اجتذاب العملاء ومتابعتهم. يحلل سلوكيات العملاء لدعم اكتساب العميل والاحتفاظ به من خلال استفسارات العملاء وتعليقاتهم. نظرا لما يتمتع به من قدرة على الابتكار وسعة الحيلة، يبقى على علم جيد بمنتجات الشركة وخدماتها. وهو يستفيد من هذه المعرفة لتصميم الحلول التي تلبي متطلبات العملاء. كما يتمتع بمهارات اتصال وشخصية قوية لإقامة علاقة ممتازة مع العملاء لتعزيز سياسة الاحتفاظ بالعملاء. يسافر كثيرا جدا للحفاظ على العلاقة مع العملاء الحاليين والمحتملين لإبرام صفقات بيع محتملة. يعمل على إقامة شبكات خارج المكتب للبقاء على اتصال وثيق مع أصحاب المصلحة في الصناعة.
مساعد مدير الرعاية
يتحمل مساعد مدير الرعاية مسؤولية دعم الفريق في الحفاظ على العلاقات الإيجابية مع الرعاة وتعزيزها. يساعد في جميع الجوانب الإدارية لتنفيذ وتحقيق فوائد الرعاية وإدارتها على النحو المتفق عليه في اتفاقات الرعاية. نظرا لما يتمتع به من قدرة تنظيمية وسعة حيلة، فهو دقيق ولديه مهارات متعددة المهام ممتازة ولديه القدرة على تنسيق العديد من المهام والأنشطة في نفس الوقت. وهو يبادر في التعامل مع أي متطلبات إدارية لاتفاقيات الرعاية الجديدة والحالية ويحافظ على قواعد البيانات وأنظمة الملفات محدثة ويؤدي أدوارا إدارية عامة أخرى. قد يحتاج إلى السفر بشكل متكرر للحفاظ على العلاقات مع الجهات الراعية الحالية والمحتملة. يؤدي عمله المعتاد من الاثنين إلى الجمعة ولكنه من حين لآخر يعمل خلال الفترات المسائية أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل الرسمية أو جميعها دعما للفعاليات والمؤتمرات والمعارض التي ترعاها المؤسسة.
مساعد مدير التسويق
يساعد مساعد مدير التسويق في تنفيذ جهود التسويق والعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة. يحافظ على الصورة الذهنية للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال ضمان الالتزام التنظيمي بإرشادات العلامة التجارية. كما يدعم أيضا الحملات الترويجية وأنشطة الاتصال التسويقي. يساعد في أبحاث السوق وتحليل البيانات حول الوعي بالعلامة التجارية واتجاهات السوق والوضع المستهدف للمستهلك من خلال إعداد البيانات وجمعها. مفعم بالحماس وسعة الحيلة، يعمل عن كثب مع أعضاء الفريق لتنفيذ أنشطة التسويق والاتصالات وضبطها من خلال المتابعة في الوقت المناسب للمعلومات. يبقى على اتصال دائم مع وكالات الإعلان والموردين الخارجيين. يعمل على إقامة علاقات موسعة خارج المكتب للبقاء على اتصال وثيق مع أصحاب المصلحة في الصناعة.
مدير عمليات عوامل الجذب
يتحمل مدير عمليات عوامل الجذب المسؤولية كاملة عن عمليات المؤسسة اليومية، ما يضمن عمليات سلسة ومربحة من خلال تضافر مجموعة من العوامل مثل إدارة الأمور المالية والكوادر البشرية والمصادر بطريقة سليمة عبر العديد من مواقع التشغيل والعديد من المحليات. بصفته مديرا لقسم العمليات في المؤسسة، فهو/هي يضع الاستراتيجيات والخطط لتحقيق هذه الأهداف والغايات ويحدد مؤشرات الأداء الرئيسية للعمليات التي تتم مراقبتها وإدارتها بواسطة قسم العمليات التابع له. يمتد نطاق العمليات المسؤول عنها من عمليات عوامل الجذب الرئيسية إلى العمليات الهامشية مثل إدارة المنشآت والترويج وكذلك المواد الغذائية وخدمات التجزئة. يتمتع بسعة الحيلة ويراعي التفاصيل ولديه مهارات قوية متعددة المهام ولديه القدرة على الحفاظ على التركيز على الجوانب التشغيلية الرئيسية للمواقع والمتنزهات المتعددة التي يشرف عليها مع توفير التدريب العملي على القيادة لفريقه عند الاقتضاء. يستفيد من طبيعته التعاونية للتعامل مع الإدارات الأخرى بفعالية ويتمتع أيضا بمهارات اتصال وشخصية قوية لإدارة حالات الطوارئ وتصعيد شكاوي العملاء أو استفساراتهم. يتمتع بخبرة في إدارة العمليات المتعددة، لذا فهو يقدم التقارير ويقدم الإرشاد والنصح الاستراتيجي فيما يتعلق بالخطط التسويقية داخل المؤسسة بصفته مراقبا لتوجيه التقارير. يتنقل كثيرا لزيارة مواقع العمليات لاستمرار وجوده وتقديم التوجيه في الموقع لفريقه ويلتزم بوضع جداول زمنية مرنة بما في ذلك فترات العمل المسائية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.