مساعد مدير التسويق

يساعد مساعد مدير التسويق في تنفيذ جهود التسويق والعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة. يحافظ على الصورة الذهنية للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال ضمان الالتزام التنظيمي بإرشادات العلامة التجارية. كما يدعم أيضا الحملات الترويجية وأنشطة الاتصال التسويقي. يساعد في أبحاث السوق وتحليل البيانات حول الوعي بالعلامة التجارية واتجاهات السوق والوضع المستهدف للمستهلك من خلال إعداد البيانات وجمعها. مفعم بالحماس وسعة الحيلة، يعمل عن كثب مع أعضاء الفريق لتنفيذ أنشطة التسويق والاتصالات وضبطها من خلال المتابعة في الوقت المناسب للمعلومات. يبقى على اتصال دائم مع وكالات الإعلان والموردين الخارجيين. يعمل على إقامة علاقات موسعة خارج المكتب للبقاء على اتصال وثيق مع أصحاب المصلحة في الصناعة.

لا يوجد حاليا بيانات

  • بكالوريوس العلوم في الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في إدارة الأعمال
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في الدراسات التجارية
  • دبلوم في إدارة الفنادق والمرافق الترفيهية
  • دبلوم في السياحة وإدارة المنتجعات
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في الإدارة المتكاملة للفعاليات
  • دبلوم في إدارة المؤسسات الاجتماعية
  • دبلوم متخصص في الأعمال الرقمية
  • دبلوم في الفعاليات المتكاملة وإدارة المشروعات
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة