المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

تنفيذي تسويق
يدعم المسؤول التنفيذي للتسويق عملية تطوير وتنفيذ خطط التسويق دون الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية. علاوة على ذلك، يساعد في تقييم فعالية خطط الاتصالات التسويقية وأي تعديلات لازمة لهذه الخطط. ويعمل في بيئة عمل سلسة وتعاونية. ويدعم الهدف الأساسي المتمثل في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب العملاء المحتملين وتحويل الاهتمام إلى المبيعات وكذلك تعزيز ولاء العملاء. ويتسم بأنه مبدع وواسع الحيلة وقادر على العمل تحت الضغط في غضون مدة زمنية محدودة ويمتلك مهارات جيدة في التواصل مع الآخرين.
مساعد تسويق
يدعم مساعد التسويق تنفيذ برامج التسويق وخطط التواصل ضمن الميزانيات المخصصة. كما يقدم الدعم في أداء أنشطة العلاقات العامة ويخلق رؤى تجارية تعتمد على البيانات. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطي ومركزة رقميا حيث يقدم دعما تنسيقيا لمختلف أنشطة التسويق. ويكون شخص ذو توجه عملي ومنظم ونشط وتعاوني وقادر على التكيف. ويتسم بأنه سريع التعلم قادر على العمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة تعتمد على عمل الفريق.
مدير الترويج
يقود مدير الترويج إستراتيجيات وخطط الترويج في المؤسسة. ويقود مساعي تطوير المنتج وإستراتيجيات العلامة التجارية الخاصة والعلامة التجارية للمتجر أو أيهما من خلال شراكات إستراتيجية قوية. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه إدارة الفئات وتشكيلة المنتجات فضلا عن التنبؤ بالميزانية لأداء مهام الترويج. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير ويؤدي دوره من خلال فهمه لتفضيلات العملاء وتوجهات السوق والمشهد العام للصناعة لتوجيه مجموعة المنتجات المثلى وفقا لإستراتيجيات المؤسسة، ويتميز بأنه قائد ذكي وطموح قادر على التفاوض بشكل إستراتيجي. ويتمتع بحس عميق لاتجاهات المستهلكين والسوق والصناعة.
مدير الترويج/مدير فئات المنتجات/مدير العلامة التجارية للمتجر
يشرف مدير الترويج/مدير فئات المنتجات/مدير العلامة التجارية للمتجر على تنفيذ إستراتيجيات الترويج وكذلك تطوير العلامة التجارية الخاصة أو منتجات الخاصة بالعلامة التجارية للمتجر. ويتحمل أيضا المسؤولية عن تطوير الشراكات الإستراتيجية وإدارة مجموعة متنوعة من المنتجات ودفع تطوير المنتجات وإدارة الميزانية. ويعمل في بيئة ديناميكية حيث يتوقع منه استعراض اتجاهات السوق وقطاع الصناعة بانتظام لجذب البضائع لاستهداف العملاء. ويتميز بأنه قائد مفعم بالحيوية ومبتكر ومتعاون وقادر على التكيف بدرجة عالية. يمتلك القدرة على بناء علاقات قوية مع الشركاء ويكون على دراية بتوجهات المستهلكين والسوق والصناعة.