مدير الترويج

يقود مدير الترويج إستراتيجيات وخطط الترويج في المؤسسة. ويقود مساعي تطوير المنتج وإستراتيجيات العلامة التجارية الخاصة والعلامة التجارية للمتجر أو أيهما من خلال شراكات إستراتيجية قوية. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه إدارة الفئات وتشكيلة المنتجات فضلا عن التنبؤ بالميزانية لأداء مهام الترويج. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير ويؤدي دوره من خلال فهمه لتفضيلات العملاء وتوجهات السوق والمشهد العام للصناعة لتوجيه مجموعة المنتجات المثلى وفقا لإستراتيجيات المؤسسة، ويتميز بأنه قائد ذكي وطموح قادر على التفاوض بشكل إستراتيجي. ويتمتع بحس عميق لاتجاهات المستهلكين والسوق والصناعة.

  • القيادة
  • اتخاذ قرار
  • عقلية ذات نظرة عالمية
  • حل المشكلات
  • التواصل
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • بكالوريوس العلوم في الاتصال المرئي المتعلق بإدارة
  • الأعمال
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في الاتصال المرئي
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة
  • شهادة المعهد الوطني العالي للتعليم الفني (NITEC ) في تجارة التجزئة