المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدرس مرحلة ما قبل المدرسة
يوفر مدرس مرحلة ما قبل المدرسة بفاعلية بيئة تعليمية آمنة وجيدة للأطفال. ويتعين عليه أن يخلق بيئة آمنة للأطفال من خلال تعزيز علاقات تتسم بالثقة والاحترام معهم. ويثري تعلم الأطفال من خلال المشاركة في تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية، مع دمج ممارسات التعليم والتعلم المبتكرة دمجا فعالا. ويكون مدرس مرحلة ما قبل المدرسة استباقيا ويسعى إلى تعزيز إقامة الشراكات مع الأسر والمجتمع، ويشترك في تصميم الجهود التعاونية مع الزملاء وأصحاب المصلحة لتحقيق هذا الهدف. وبصفته معلم متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يوجه مدرس مرحلة ما قبل المدرسة المدرسين في تعزيز ممارساتهم. ويشارك مدرس مرحلة ما قبل المدرسة في التعلم المستمر والممارسة التأملية. ويساهم أيضا في نشر ثقافة المركز المتمثلة في التعاون والزمالة. ويمكن لمدرس مرحلة ما قبل المدرسة الذي يتمتع بخبرة 3 سنوات على الأقل الحصول على تدريب إضافي ليصبح معلم دعم التعلم. ويعمل معلم دعم التعليم عن كثب مع الأطفال ذوي الاحتياجات التنموية الخفيفة ويزودهم بالمهارات المناسبة لفئتهم العمرية لغرض تحسين التعلم.
مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة
يوجه مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة المدرسين لتحسين ممارساتهم التعليمية بما في ذلك إقامة علاقات قائمة على الثقة والاحترام مع الأطفال. ويستخدم المعرفة الموضوعية المتعمقة والخبرة التربوية لتصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية للأطفال، ويساهم في ابتكارات ممارسات التعليم والتعلم. وبصفته معلم متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يشرف مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة على تصميم وإعداد بيئات تعليمية آمنة وذات جودة عالية للأطفال. ويضع هياكل من أجل بناء شراكات تعاونية مستدامة مع الأسر والمجتمعات، ويدعم المدرس الكبير في تعزيز نشر ثقافة تتسم بالتعلم المستمر والتعاون والزمالة داخل المركز.
مدرس قائد
يوفر المدرس القائد القيادة لتطوير ممارسات التعليم والتعلم في المركز. ويكون على علم بآخر التطورات في علم التربية ويوجه المدرس القائد مدرسي مرحلة ما قبل المدرسة ويوفر القيادة في تصميم منهج دراسي شامل وتنفيذ هذا المنهج. ومن خلال العمل مع مدير المركز ، يعزز نشر ثقافة قائمة على التعلم المستمر والاحترافية، ويطور المدرسين ويقودهم في إقامة شراكات وتعاون مستمر مع أصحاب المصلحة.
مدرس كبير أول
يتمتع المدرس القائد الكبير بسلطة كبيرة فيما يخص المسائل المهنية داخل المجموعة. ويكون على علم بآخر التطورات في علم التربية، ويوفر المدرس القائد الكبير القيادة في مراجعة المنهج الدراسي الشامل وتصميمه وتنفيذه وقياده عملية وضع ممارسات التعليم والتعلم داخل المجموعة. ويعزز نشر ثقافة قائمة على التعاون القوي بين المعلمين فضلا عن تعزيز الكفاءة المهنية.