المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مقدم الرعاية 1
ينسجم مقدم الرعاية 1 ويتجاوب مع احتياجات الأطفال الصغار. ويتعين عليه أن يوفر بنجاح بيئة آمنة للأطفال الصغار من خلال تعزيز علاقات محترمة ومتجاوبة ومتبادلة معهم. كما يتعين عليه توفير بيئة تعليمية جيدة من خلال تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية. ويعد مقدم الرعاية 1 استباقيا ويسعى إلى إقامة شراكات موثوقة ومحترمة مع أولياء الأمور والأسر فضلا عن دعم جهود المركز التعاونية في إشراك المجتمع. ويشارك مقدم الرعاية ويساهم مساهمة فعالة في مبادرات المركز ، فضلا عن المساهمة في تعزيز نشر ثقافة التعاون والزمالة. وبصفته مقدم رعاية في مرحلة الطفولة المبكرة، يشارك مقدم رعاية 1 في التعلم المستمر والممارسة التأملية.
مقدم الرعاية 2
يقدم مقدم الرعاية 2 التوجيه لمقدمي الرعاية فيما يتعلق بالاستجابة لاحتياجات الأطفال الصغار. وعلى مقدم الرعاية 2 ضمان خلق بيئة آمنة وذات جودة عالية للأطفال فضلا عن توفير نماذج للعلاقات المتبادلة والاحترام المتبادل معهم. ويكون مقدم الرعاية 2 بارعا في تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية لدعم الاحتياجات التعليمية والتنموية لدى كل طفل على حدة. ويسعى مقدم الرعاية 2 إلى إقامة شراكات مع الأسر والمجتمع، فضلا عن دعم جهود المركز التعاونية في إشراك المجتمع. وبصفته مقدم رعاية متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يقدم مقدم الرعاية 2 التوجيه لمقدمي الرعاية بشأن تحسين ممارساتهم في التدريس والرعاية. ويشارك مقدم الرعاية في التطوير المهني المستمر والممارسة التأملية، ويساهم في تعزيز نشر ثقافة التعاون والزمالة مع أصحاب المصلحة ذوي الصلة.
كبير مقدمي الرعاية
يؤدي كبير مقدمي الرعاية دورا فعالا بصفته موجها لمقدمي الرعاية. حيث يوفر القيادة في تصميم وإعداد بيئة تعليمية آمنة وذات جودة للأطفال الصغار، فضلا عن توجيه مقدمي الرعاية في إنشاء علاقات محترمة ومتجاوبة ومتبادلة معهم. ويقود كبير مقدمي الرعاية عملية تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية. ويضع كبير مقدمي الرعاية هياكل من أجل بناء شراكات تعاونية مستمرة مع الأسر والمجتمع، فضلا عن تعمد إقامة شراكات تعاونية مشتركة معهم. ويصمم كبير مقدمي الرعاية مبادرات وبرامج المركز وينفذها إلى جانب المساهمة في ثقافة المركز المتمثلة في التعلم المستمر والتعاون والزمالة بما يتماشى مع رؤية المركز ورسالته وأهدافه.
مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة
يوفر مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية للأطفال من خلال تعزيز إنشاء علاقات هادفة معهم. ويدعم التنمية الشاملة للأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية المناسبة من الناحية التنموية والثقافية، ورعاية إنشاء علاقات تتسم بالثقة والاحترام مع الأطفال. ويسعى مدرس الأطفال المبتدئين في مرحلة ما قبل المدرسة إلى بناء شراكات مع أولياء الأمور والأسر، ويشارك بنشاط في مبادرات المركز لدعم جهوده التعاونية مع المجتمع. ويعمل عن كثب مع الزملاء ويساهم في نشر ثقافة التعاون والزمالة. وبصفته مقدم رعاية في مرحلة الطفولة المبكرة، يشارك مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة في التعلم المستمر والممارسة التأملية.