المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

كبير المربيّين/رئيس مربي أسماك الزينة
يشرف كبير المربيين/رئيس مربي أسماك الزينة على رعاية الحياة البرية وإدارتها داخل مواقع المؤسسة/ أماكن الجذب السياحي. يتحمل مسؤولية الظروف المعيشية للحياة البرية في الموقع ويحدد نوع الحظائر التي سيتم استخدامها لكل نوع من أنواع الحياة البرية ويضمن التشغيل السلس للحظائر. وهو مسؤول أيضا عن التدريب والتكييف السلوكي للحياة البرية وكذلك نقل الحيوانات وتكييفها. يشرف على الحصول على الحياة البرية والتصرف فيها ويوفر الحياة البرية تحت رعايته مع نمط حياة مريح وصحي. كما يشرف أيضا على تدريب الموظفين والمتطوعين والمتدربين ويشرف على مشروعات الفريق التي تغطي جميع جوانب رعاية الحياة البرية داخل المؤسسة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مع قسم التعليم والبرامج لوضع برامج تثقيفية للزوار حول الحياة البرية وموائلها الطبيعية وتنفيذها. ربما يطلب منه أيضا توجيه مقدمي العروض الحيوانية على التعامل مع الحيوانات وتدريبهم. يهتم بالتفاصيل ولديه شغف بالحيوانات، فهو يهتم باحتياجات الحياة البرية التي تحت رعايته ويستفيد من مهاراته الشخصية القوية لإدارة فريقه بفعالية. ويضطلع أيضا بدور المراقب لتوجيه التقارير حول جوانب حديقة الحيوان وتربية الأحياء المائية داخل المؤسسة. ويعمل بنظام التناوب لتغطية الفترات بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية التي تكون أيضا وفق نظام التناوب. غالبا ما يبقى في الخارج لفترات طويلة حتى خلال الطقس العاصف وقد يحتاج إلى رخصة قيادة إذا كان يعمل في حديقة كبيرة أو حديقة سفاري. قد يحتاج أيضا إلى رخصة غوص سكوبا إذا كان يعمل في المزارع المائية.
كبير البستانيين
يشرف كبير البستانيين على رعاية وزراعة النباتات داخل مواقع المؤسسة/ أماكن الجذب السياحي. يقدم التوجيه لزراعة النباتات والأشجار وإنشاء معارض المناظر الطبيعية والعمل على تطويرها وصيانتها. ويتضمن هذا ترقية البنية التحتية وأماكن الجذب السياحي الجديدة والتحسينات النوعية للمعارض. كما يتنبأ أيضا بالميزانيات المتاحة له ويديرها. ويعمل مع قسم التعليم والبرامج لوضع برامج تثقيفية للزوار حول النباتات وموائلها الطبيعية والنظام البيئي. كما يشرف أيضا على تدريب الموظفين والمتطوعين والمتدربين ويشرف على مشروعات الفريق التي تغطي جميع جوانب البستنة داخل المؤسسة. مبتكر ولديه شغف قوي بالبستنة، لديه القدرة على تجاوز صيانة البستنة العادية وزراعة النباتات ورعايتها والاعتناء بها. كما لديه القدرة على تكييف ممارساته البستانية لمساحات كبيرة جدا من الأراضي المزروعة. كما أنه يعزز مهاراته الشخصية القوية لإدارة فريق البستنة التابع له بفعالية. يشرف على إجراء البحوث في ممارسات البستنة الرائدة ويضطلع بدور المراقب لتوجيه التقارير فيما يتعلق بجميع جوانب رعاية النباتات داخل المؤسسة. ويعمل بنظام التناوب لتغطية الفترات بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية التي تكون أيضا وفق نظام التناوب. كما أن لديه استعداد لأداء الأعمال البدنية. غالبا ما يبقى في الخارج لفترات طويلة حتى خلال الطقس العاصف وقد يحتاج إلى رخصة قيادة إذا كان يعمل في حديقة كبيرة.
مدير عمليات أماكن الجذب السياحي
يشرف مدير عمليات أماكن الجذب السياحي على عمليات المؤسسة اليومية في المواقع أو الأماكن أو المناطق، ما يضمن عمليات سلسة ومربحة من خلال تضافر مجموعة من العوامل مثل إدارة الأمور المالية والكوادر البشرية والمصادر بطريقة سليمة. ويشمل هذا جميع الأنشطة المتعلقة بأماكن الجذب داخل المؤسسة بما في ذلك سلامة جميع أنواع المركبات وصيانتها وإصلاحها وجميع أماكن الجذب السياحي والشلالات المائية والمباني والرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة بما يتوافق مع السياسات والإجراءات واللوائح والتشريعات ذات الصلة. لديه سعة حيلة ويهتم بالتفاصيل، ويتمتع بفهم شامل للمرافق ومتطلبات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع المركبات والمعدات في المواقع. يجب أن يكون بارعا في إدارة البيانات المحلية وتحليلها. لديه القدرة على الاستفادة من معرفته التشغيلية والتخطيطية لتقديم التوجيه العملي إلى فريقه كما يضطلع بدور المراقب لتوجيه التقارير حول إدارة العمليات في المؤسسة. يتمتع بعقلية قوية فيما يتعلق بتقديم الخدمات ولديه قدرة على توجيه فرقه لتوقع احتياجات العملاء. كما يضع أيضا بروتوكولات الاستجابة للطوارئ لنطاقات مسؤولياته ويحافظ عليها. نظرا لطبيعة عمله العملية، فهو يعمل وفقا لمواعيد مرنة بما في ذلك فترات العمل المسائية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ليتمكن من قيادة فريقه في الموقع عند الاقتضاء.
مشرف عمليات أماكن الجذب السياحي/مدير عمليات أماكن الجذب السياحي
يشرف مشرف عمليات أماكن الجذب السياحي/مدير عمليات أماكن الجذب السياحي على فريقه فيما يتعلق بإجراءات القبول والتذاكر وعمليات المشاركة واستراتيجيات الاحتفاظ بها وخدمات الضيوف وكذلك عمليات أماكن الجذب السياحي داخل مواقع أو أماكن الجذب السياحي. لديه سعة حيلة ويهتم بالتفاصيل، ويتمتع بفهم شامل للمرافق ومتطلبات الصيانة الميكانيكية والكهربائية لجميع المركبات والمعدات في المواقع. وهو أيضا على دراية واسعة بخصائص أماكن الجذب السياحي. ولديه القدرة على الاستفادة من معرفته التشغيلية والتخطيطية لتقديم التوجيه العملي إلى فريقه. بالإضافة إلى ذلك، فهو يستفيد من مهارات الاتصال الشخصية والقوية التي يتمتع بها للرد على استفسارات العملاء أو الزوار فيما يتعلق بسياسات وإجراءات القبول والتذاكر والعضوية. كما لديه القدرة على توجيه فريقه لتحديد حاجات خدمة الضيوف وتلبية توقعاتهم. ويساعد في تسهيل تنفيذ التدريبات للاستجابة لحالات الطوارئ. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.