المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مشرف مبيعات/مشرف العلامة التجارية
يتحمل مشرف المبيعات أو مشرف العلامة التجارية المسؤولية عن تحقيق أهداف مبيعات الفريق المعينة والقيام بواجبات الإشراف التي تنطوي على تنسيق الأنشطة لضمان تلبية الطلبات التشغيلية. ويشرف على عمليات المتجر اليومية ويدير أنشطة الترويج لتحسين أداء المبيعات. ويتوقع أن يتعامل مع أطراف متعددة في مكان العمل مثل الزملاء والعملاء الخارجيين في إطار إدارة العمليات داخل المتجر. ويتميز بأنه ودود واجتماعي ويتمتع بقدرات قوية على الأقناع، ويتمتع بالقدرة على أداء مهام متعددة ويمكنه التفاعل بشكل جيد مع العملاء.
مساعد مبيعات/ ممثل العلامة التجارية
يتحمل مساعد المبيعات/ ممثل العلامة التجارية مسؤولية تحقيق المبيعات وتقديم الخدمات والتميز في العمليات. ويشارك أيضا في المبادرات الابتكارية والإنتاجية للمتجر. ويشرف على عمليات تنفيذ الطلبات للعملاء في المتجر من أجل تحقيق تجربة سلسة للعملاء عبر القنوات. ويعمل في بيئة متجر ذات وتيرة سريعة ومتنوعة وتركز على العملاء. ويشغل منصب ممثل المؤسسة بصفته نقطة الاتصال الأولى في المتجر. ويتمتع بالحماسة الشديدة ويسعى نحو تقديم الخدمات. ويتواصل بشكل جيد وينجح في بيئة العمل الجماعي.
مدير العلامة التجارية
يحفز مدير العلامة التجارية القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة وأداءها من خلال وضع إستراتيجيات العلامة التجارية وإستراتيجيات ولاء العملاء وهوية العلامة التجارية. ويضع تصور لتجربة العلامة التجارية ويدعمها عبر جميع القنوات من أجل تقديم تجربة متسقة للعملاء. ويتولى المسؤولية أيضا عن توجيه جهود أبحاث السوق بغرض تطوير الإستراتيجية وتخطيط الأعمال. ويعمل في بيئة أعمال سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات العلامة التجارية المستهدفة بناء على نظرته التطلعية للمشهد العام التجاري والسوقي. فضلا عن أنه قائد إستراتيجي ويتمتع بالنشاط والابتكار قادر على إلهام القوى العاملة الكبيرة بفعالية. ويتمتع بفطنة تجارية قوية وفهما واسعا لاتجاهات المستهلكين والسوق وقطاع الصناعة.
مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء
يقوم مدير العلامة التجارية / مدير ولاء العملاء بإدارة القيمة المضافة للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال تطوير خطط العلامة التجارية وخطط ولاء العملاء وإرشادات هوية العلامة التجارية. ويقود مبادرات لتقديم تجربة العلامة التجارية المطلوبة للمؤسسة عبر جميع القنوات. ويتولى المسؤولية أيضا عن قيادة جهود أبحاث السوق لوضع خطط وإستراتيجيات للعلامة التجارية والعملاء المستهدفين. ويعمل في بيئة ديناميكية ذات وتيرة سريعة الخطى حيث يخلق تجربة علامة تجارية متسقة في جميع أنحاء المؤسسة. ويتميز بأنه قائد فريق مبتكر ومفعم بالحيوية ومتعاون وقادر على التكيف بدرجة عالية. ويتمتع بتأثير قوي وفطنة تجارية قوية ويتمتع بمستوى عال من المبادرة.