المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير مبيعات القنوات
يستخدم مدير مبيعات القنوات استراتيجيات وتكتيكات لتأسيس العلاقات مع شركاء القنوات والحفاظ عليها وتوسيعها. يعمل على تحقيق أهداف التوظيف والربحية وقنوات الشركاء. قد يمثل الرقم المحدد أو المجموعة الكاملة من منتجات المؤسسة ويضع وينفذ حلول مشتركة فريدة من نوعها خاصة بالشركاء تقدم قيمة جذابة للعملاء المستهدفين. يدرب ويثقف شركاء مبيعات القنوات بشأن عروض ومميزات المنتجات/ الخدمات. يقيم صحة احتياجات الشركاء ويوضحها ويتحقق من صحتها بشكل مستمر لضمان الامتثال لاتفاقيات الشركاء وأهدافهم. متحمس ذاتيا ومهتم بالخدمة وقادر على توجيه شركاء قنوات البيع بفعالية نحو الأولويات والمنفعة المتبادلة منضبط في قياس ومراقبة أداء شركاء مبيعات القنوات ويفكر بشكل استراتيجي عند اقتراح وتنفيذ الإجراءات التصحيحية. يوصل وظائف المنتجات/محفظة المنتجات وفوائدها ببساطة وبشكل مقنع مما يضمن أن شركاء مبيعات القنوات يتمتعون بالاكتفاء الذاتي
مدير تسويق المنتجات
يضع مدير تسويق المنتجات خطط التسويق الاستراتيجية للمنتجات أو خطوط الإنتاج ويعمل بصفته المسؤول الرئيس لتسويق المنتجات عبر إدارات المؤسسة. يطور الخبرات بشأن العملاء المحتملين ويربط بين ردود فعل العملاء والمتطلبات لمجموعات السمات التقنية للمنتجات واتجاهات السوق الأوسع من خلال التخطيط والإرشاد لأبحاث السوق والتحليل التنافسي والتسعير ومشاركة العملاء. يشرف على المشاركة مع فرق التقنية لتطوير منتجات جديدة وميزات المنتج ووظائفه. يحدد مجالات للنمو ويعد خرائط طريق المنتجات الاستراتيجية لتشجيع تنفيذها. على دراية بالمنتجات وبمحفظة المنتجات أو أيهما ووظائفها وقادر على التعبير عن فوائدها والترويج لها بطريقة يمكن ربطها بالعملاء. يستخدم التفكير الإبداعي في نهجه ليس فقط للتعرف على طرق جديدة لزيادة الوعي بالمنتج وإدراك العلامة التجارية ولكن أيضا لحل المشكلات. يتحلى بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين عند تنفيذ المشاريع والتعامل مع المواقف ويتسم بكونه فعالا فيما يتعلق باتساقه مع الفريق بشأن رؤية مشتركة لمحفظة المنتجات / المنتجات.
رئيس تسويق المنتجات
يخطط رئيس تسويق المنتجات استراتيجيات دخول المنتجات للأسواق ويضعها وينفذها وذلك بناء على منافع المنتجات وسماتها والأسواق المستهدفة. يحدد وينفذ الخطط التكتيكية للأنشطة التسويقية وينسق إنتاج مواد ضمان الاتصالات التسويقية بالتعاون مع الوكالات الداخلية والخارجية. يقيم النجاح والفعالية من حيث التكلفة لجميع الإجراءات التكتيكية وحملات المنتج. يخطط ويراقب ويعرض نتائج الدراسات التنافسية لكبار القادة. يترأس التقييمات السوقية لتحديد فرص الأعمال وزيادة الحصة السوقية. يتسم بكونه مبتكرا وخلاقا وقادرا على اكتشاف الفرص للأفكار الجديدة واختبار المفاهيم. يتسم بكونه اجتماعيا وواسع الحيلة وقادرا على التكيف مع التغييرات في البيئة. يجيد العمل الجماعي ويقدم الأفكار بثقة وبساطة
مدير تجربة العملاء
يتصرف مدير تجربة العملاء بصفته ممثل العملاء داخل المؤسسة ويشرف على تجربتهم. يدعم احتياجات العملاء داخليا ويؤثر على هيكل المؤسسة لجعلها مرتكزة على العملاء يستخدم قنوات اتصال مختلفة لاكتساب فهم تجربة العملاء مع المنتجات والخدمات المقدمة. يتفاعل مع العملاء للرد على الاستفسارات والتعامل مع الشكاوى. يضمن مستوى عال من خدمة العملاء ويسعى لتنفيذ الخطط لتحسين مشاركة العملاء وتجربتهم. يتسم بكونه متحمس ويقدم مستويات عالية من الاهتمام بالخدمة والشغف عند السعي لمعالجة المشكلات التي يثيرها العملاء وحلها ويقترح في الوقت ذاته الأفكار ويسعى بشكل استباقي لتحسين تجربة العملاء باستمرار مع المنتج ومنع المشكلات من الحدوث. يعطي الأولوية لحل المشكلات التعاونية ويتسم بوضوحه وتقبله لوجهات النظر الجديدة