مدير تجربة العملاء

يتصرف مدير تجربة العملاء بصفته ممثل العملاء داخل المؤسسة ويشرف على تجربتهم. يدعم احتياجات العملاء داخليا ويؤثر على هيكل المؤسسة لجعلها مرتكزة على العملاء يستخدم قنوات اتصال مختلفة لاكتساب فهم تجربة العملاء مع المنتجات والخدمات المقدمة. يتفاعل مع العملاء للرد على الاستفسارات والتعامل مع الشكاوى. يضمن مستوى عال من خدمة العملاء ويسعى لتنفيذ الخطط لتحسين مشاركة العملاء وتجربتهم. يتسم بكونه متحمس ويقدم مستويات عالية من الاهتمام بالخدمة والشغف عند السعي لمعالجة المشكلات التي يثيرها العملاء وحلها ويقترح في الوقت ذاته الأفكار ويسعى بشكل استباقي لتحسين تجربة العملاء باستمرار مع المنتج ومنع المشكلات من الحدوث. يعطي الأولوية لحل المشكلات التعاونية ويتسم بوضوحه وتقبله لوجهات النظر الجديدة

  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشاكل
  • التحلي بالمنطق
  • دبلوم في معلوماتية الأعمال
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في ذكاء الأعمال والتحليلات
  • دبلوم في الأمن السيبراني والطب الشرعي
  • دبلوم في المعلوماتية الهندسية
  • دبلوم في المعلوماتية المالية
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والأمن
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في سلوكيات المستهلكين والأبحاث
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال