المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير التعلم والعمليات
يدير مدير التعلم والعمليات منتجات وخدمات التعلم في المؤسسة والعمليات التشغيلية. يضع الجدول الزمني الشامل للتعلم ويدير الموارد ويشرف على إدارة المنتجات والخدمات وتنفيذها. يدير حافظة المنتجات والخدمات ويراقب الأداء ويحدد فرص التحسن. يجري تقييما مستمرا للمنتجات والخدمات ويأخذ في الاعتبار الربحية ومعدلات الالتحاق وخدمات التعلم وردود فعل المشاركين. يتولى مسؤولية إدارة الموردين وتعيين الموظفين المشاركين في تقديم خدمات التعلم بما في ذلك المتخصصون المساعدون وإدارتهم والعمل على تطويرهم. يتولى مسؤولية الأمور المالية وينفذ العمليات التي تساعد في الارتقاء بمستوى التميز التشغيلي ويحافظ على ذلك. متعاون وبارع في إدارة علاقات أصحاب المصلحة وتطوير فريق عمل إيجابي ومتفاعل. يتمتع بمهارات تواصل قوية ولديه القدرة على تحفيز الموظفين وملاطفتهم مع تقديم خدمات عالية المستوى في المؤسسة. يتمتع بذكاء تشغيلي قوي وفطن في تحديد مشكلات الأداء. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ولكن قد يطلب منه الحضور في أماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة.
مدير جودة التعلم
يتولى مدير جودة التعلم مسؤولية إدارة أنشطة ضمان الجودة واعتماد العمليات عبر المؤسسة. يصمم سياسات ضمان الجودة وأنظمتها ويشرف على تنفيذها في المؤسسة. يقيم الالتزام بسياسات وأنظمة ضمان الجودة ويضع عمليات إدارة الاعتماد ومنح الشهادات. يقيم منتجات التعلم وخدماته في ضوء معايير الاعتماد الداخلية والخارجية ويحدد الأهلية لمنح الاعتماد والشهادة. يقود التميز التشغيلي في المؤسسة وعمليات التنفيذ التي تهدف إلى تقديم مقاربة متسقة ويحدد فرص التحسن. يدير العلاقات مع أصحاب المصلحة والموردين ويعمل على تعزيزها لضمان الامتثال لسياسات وأنظمة الجودة المتبعة في المؤسسة. يقود فريقه عن طريق القدوة ولديه شغف قيادة التميز التشغيلي ودعم معايير الجودة في جميع أنحاء المؤسسة. دبلوماسي ويتمتع بمهارات عالية في التعامل مع الآخرين، ومن ثم، يعمل على تسهيل وضع ثقافة المؤسسة القائمة على التعاون ويسعى دائما إلى التطوير والتميز المستمر. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ولكن قد يطلب منه الحضور في أماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة.
مدير أنظمة التعلم
يتولى مدير أنظمة التعلم مسؤولية إدارة تقنية التعلم وأنظمته. يخطط ويشرف على تقنيات التعلم ودمج النظام وتنفيذه وتحسينه ويعمل على ضمان الترابط في المؤسسة. يدير المشروعات المتعلقة بتثبيت الأنظمة ومكوناتها بالإضافة إلى مراقبتها والحفاظ عليها. يعمل على زيادة وقت تشغيل الخدمة والنسخ الاحتياطية للنظام وإدارة معايير ترخيص الخدمة والأمان لمنصات تقينه التعلم وأنظمتها. يهدف إلى قيادة الابتكار الرقمي وقياسات البيانات بالإضافة إلى تحديد الفرص لدمج التقنية ونشرها في المؤسسة. يصمم الأنظمة التي تقدم الدعم/التدريب للمستخدم وينفذها ويرد على استفسارات المستخدمين. يقود الأداء المالي من خلال إدارة تقنية التعلم وميزانيات النظام واعتماداته بالإضافة إلى تحليل عائد الاستثمار. متعاون ويسعى إلى تحقيق النتائج، فهو يقود تميز الأنظمة والابتكار عبر المؤسسة. لديه القدرة على إدارة العديد من المشروعات بفعالية وبناء علاقات قوية مع أصحاب المصلحة للتنبؤ بحاجات المؤسسة وحاجات التعلم. يعمل في بيئة مكتبية ويتعامل بأريحية مع البيئات الرقمية. كما يطلب منه أيضا الحضور في أماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة للمساعدة في تثبيت النظام.
مدير المركز/رئيس المعهد
يضع مدير المركز/رئيس المعهد الاتجاه العام للتعلم في المؤسسة ويصيغ الأهداف الاستراتيجية ويقود النمو التنظيمي. يقيم الوضع التنظيمي لتحديد فرص العمل الجديدة ويقود التطور المستمر لحافظة منتجات التعلم وخدماته في المؤسسة. يؤيد بشدة تطلعات التميز في الخدمات التي تقدمها المؤسسة ويعمل على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع أصحاب المصلحة. يتولى مسؤولية نجاح المؤسسة كما يضطلع بمسؤولية قيادة الأداء المالي للمؤسسة واستراتيجيات الابتكار والإنتاجية. لديه فهم راسخ لتطورات السوق والصناعة بما في ذلك تطورات الأبحاث وابتكارات التقنية. قائد ملهم ويتمتع بفكر استباقي وشغف عميق بالتعلم والتطوير. يضع رؤية واضحة ويشرحها كما يتمتع بمهارة عالية في التأثير على أصحاب المصلحة وإشراكهم وكسب تأييدهم ودعمهم. يتمتع بفطنة وحنكة قوية في إدارة الأعمال ولديه القدرة على اتخاذ القرارات محسوبة المخاطر والأداء بفعالية في بيئة معقدة وصعبة. غالبا ما يعمل خارج بيئة المكتب ويحضر فعاليات الصناعة واجتماعات العملاء لتطوير شبكات الأعمال وبناء علاقات عمل قوية.