المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مساعد التجارة المرئية
يدعم مساعد التجارة المرئية إدارة أنشطة التسويق للمتسوقين ويساعد في وضع تصور لخطط التجارة المرئية. ويتحمل المسؤولية أيضا عن إعداد عرض البضائع لجميع المتاجر المعينة. ويعمل في بيئة ذات وتيرة سريعة الخطى ومبدعة حيث يطلب منه وضع خطط عرض وإنتاج مواد معينة جذابة بصريا. ويتسم بأنه مبدع ويهتم بالتفاصيل ويعمل بشكل مريح في غضون مدد زمنية محدودة. ويستطيع أداء العديد من المهام بفعالية ويتمتع ذوقا جماليا.
مساعد ترويج
يقدم مساعد الترويج المساعدة المتعلقة بتنفيذ خطط الترويج وإستراتيجيات فئة المنتجات. ويتولى أيضا المسؤولية عن تنسيق أنشطة تحديد مصادر المنتجات ومقارنة المعلومات لمبادرات تطوير المنتجات. ويعمل في بيئة حيوية حيث يتتبع بانتظام سلوكيات واتجاهات المستهلك الحالية والمستقبلية ذات الصلة. ويتميز بأنه شخص نشط ومنظم ومتعاون قادر على العمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة تعتمد على عمل الفريق.
مدير التجارة الإلكترونية
يضع مدير التجارة الإلكترونية فرص العمل للمؤسسة من خلال دفع نمو أعمال التجارة الإلكترونية وتجربة العملاء وإدارة فئات المنتجات عبر الإنترنت. ويشرف على تنفيذ طلبات المؤسسة والخطط التقنية وخطط البنية التحتية اللازمة لدعم أعمال التجارة الإلكترونية. ويتولى أيضا المسؤولية عن صياغة رؤى تجارية تعتمد على البيانات وتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع أصحاب المصلحة من أجل الأعمال التجارية. ويعمل في بيئة رقمية سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات لتوسيع وتحسين حضور المؤسسة الإلكتروني. فضلا عن أنه قائد تطلعي وموجه نحو تحقيق النتائج وقادر على التفاوض بشكل إستراتيجي. ويتمتع أيضا بالذكاء التقني وفطنة تجارية قوية.
تنفيذي التجارة الإلكترونية
يساهم تنفيذي التجارة الإلكترونية في تطوير أعمال التجارة الإلكترونية من خلال تعزيز تجربة العملاء وتنفيذ أوامر العملاء والحفاظ على التقنية والبنية التحتية. ويتولى المسؤولية أيضا عن إجراء تحليل البيانات لخلق رؤى تجارية قائمة على البيانات وإدارة العلاقات مع الشركاء. ويعمل في بيئة رقمية سريعة الخطى حيث يضمن تكامل أعمال التجارة الإلكترونية بسلاسة. ويتميز بأنه قائد نشط ومتعاون وصاحب مبادرة يركز على تحقيق النتائج. فضلا عن أنه يتمتع بذكاء تقني ومنظم قادر على العمل بشكل جيد في فريق يعمل تحت ضغط.