مدير التجارة الإلكترونية

يضع مدير التجارة الإلكترونية فرص العمل للمؤسسة من خلال دفع نمو أعمال التجارة الإلكترونية وتجربة العملاء وإدارة فئات المنتجات عبر الإنترنت. ويشرف على تنفيذ طلبات المؤسسة والخطط التقنية وخطط البنية التحتية اللازمة لدعم أعمال التجارة الإلكترونية. ويتولى أيضا المسؤولية عن صياغة رؤى تجارية تعتمد على البيانات وتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع أصحاب المصلحة من أجل الأعمال التجارية. ويعمل في بيئة رقمية سريعة التغير حيث يضع إستراتيجيات لتوسيع وتحسين حضور المؤسسة الإلكتروني. فضلا عن أنه قائد تطلعي وموجه نحو تحقيق النتائج وقادر على التفاوض بشكل إستراتيجي. ويتمتع أيضا بالذكاء التقني وفطنة تجارية قوية.

  • القيادة
  • اتخاذ قرار
  • تطوير الموظفين
  • التواصل
  • حل المشكلات
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في المعلوماتية التجارية
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في تكنولوجيا المعلومات التجارية
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة