المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

كبير مقدمي الرعاية
يؤدي كبير مقدمي الرعاية دورا فعالا بصفته موجها لمقدمي الرعاية. حيث يوفر القيادة في تصميم وإعداد بيئة تعليمية آمنة وذات جودة للأطفال الصغار، فضلا عن توجيه مقدمي الرعاية في إنشاء علاقات محترمة ومتجاوبة ومتبادلة معهم. ويقود كبير مقدمي الرعاية عملية تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية. ويضع كبير مقدمي الرعاية هياكل من أجل بناء شراكات تعاونية مستمرة مع الأسر والمجتمع، فضلا عن تعمد إقامة شراكات تعاونية مشتركة معهم. ويصمم كبير مقدمي الرعاية مبادرات وبرامج المركز وينفذها إلى جانب المساهمة في ثقافة المركز المتمثلة في التعلم المستمر والتعاون والزمالة بما يتماشى مع رؤية المركز ورسالته وأهدافه.
مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة
يوفر مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية للأطفال من خلال تعزيز إنشاء علاقات هادفة معهم. ويدعم التنمية الشاملة للأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية المناسبة من الناحية التنموية والثقافية، ورعاية إنشاء علاقات تتسم بالثقة والاحترام مع الأطفال. ويسعى مدرس الأطفال المبتدئين في مرحلة ما قبل المدرسة إلى بناء شراكات مع أولياء الأمور والأسر، ويشارك بنشاط في مبادرات المركز لدعم جهوده التعاونية مع المجتمع. ويعمل عن كثب مع الزملاء ويساهم في نشر ثقافة التعاون والزمالة. وبصفته مقدم رعاية في مرحلة الطفولة المبكرة، يشارك مدرس الأطفال المبتدئين لمرحلة ما قبل المدرسة في التعلم المستمر والممارسة التأملية.
مدرس مرحلة ما قبل المدرسة
يوفر مدرس مرحلة ما قبل المدرسة بفاعلية بيئة تعليمية آمنة وجيدة للأطفال. ويتعين عليه أن يخلق بيئة آمنة للأطفال من خلال تعزيز علاقات تتسم بالثقة والاحترام معهم. ويثري تعلم الأطفال من خلال المشاركة في تصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية، مع دمج ممارسات التعليم والتعلم المبتكرة دمجا فعالا. ويكون مدرس مرحلة ما قبل المدرسة استباقيا ويسعى إلى تعزيز إقامة الشراكات مع الأسر والمجتمع، ويشترك في تصميم الجهود التعاونية مع الزملاء وأصحاب المصلحة لتحقيق هذا الهدف. وبصفته معلم متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يوجه مدرس مرحلة ما قبل المدرسة المدرسين في تعزيز ممارساتهم. ويشارك مدرس مرحلة ما قبل المدرسة في التعلم المستمر والممارسة التأملية. ويساهم أيضا في نشر ثقافة المركز المتمثلة في التعاون والزمالة. ويمكن لمدرس مرحلة ما قبل المدرسة الذي يتمتع بخبرة 3 سنوات على الأقل الحصول على تدريب إضافي ليصبح معلم دعم التعلم. ويعمل معلم دعم التعليم عن كثب مع الأطفال ذوي الاحتياجات التنموية الخفيفة ويزودهم بالمهارات المناسبة لفئتهم العمرية لغرض تحسين التعلم.
مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة
يوجه مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة المدرسين لتحسين ممارساتهم التعليمية بما في ذلك إقامة علاقات قائمة على الثقة والاحترام مع الأطفال. ويستخدم المعرفة الموضوعية المتعمقة والخبرة التربوية لتصميم منهج دراسي مناسب وتنفيذه من الناحية التنموية والثقافية للأطفال، ويساهم في ابتكارات ممارسات التعليم والتعلم. وبصفته معلم متمرس في مرحلة الطفولة المبكرة، يشرف مدرس أول مرحلة ما قبل المدرسة على تصميم وإعداد بيئات تعليمية آمنة وذات جودة عالية للأطفال. ويضع هياكل من أجل بناء شراكات تعاونية مستدامة مع الأسر والمجتمعات، ويدعم المدرس الكبير في تعزيز نشر ثقافة تتسم بالتعلم المستمر والتعاون والزمالة داخل المركز.