المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

المرشد
يعد المرشد الواجهة الأساسية للزوار والضيوف والعملاء الذين يزورون أماكن الجذب السياحي ويشرعون في الجولات ويعمل عن كثب مع كل من قسم تطوير المحتوى والتجربة وطاقم العمليات لتعزيز تجربة الزائر بالإضافة إلى ضمان سلامة الأماكن والجولات. قد يطلب منه تقديم عروض تقديمية لزائري أماكن الجذب السياحي. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يعزز من استمتاع الضيوف من خلال سرد القصص والحكايات بثقة عن موضوعات أماكن الجذب السياحي والموضوعات الفردية. كما يتحقق أيضا من سلامة الزوار وأي مخاطر قد تمثل خطرا عليهم قبل زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات وفي أثنائها وبعدها. يلتزم بشدة بمعايير السلامة إذا خالف الزوار أي مشكلات تتعلق بالسلامة. يرصد حالات الانتظار القائمة لأماكن الجذب السياحي/الجولات ويضمن فقط للزائرين الذين يحملون التذاكر أو أوراق الاعتماد الصحيحة الشروع في زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات. كما أنه يتواصل مع الزوار ويتعامل معهم بأكثر من لغة بأريحية شديدة. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
مساعد مدير/مساعد أمين تطوير المحتوى والتجربة
يدعم مساعد مدير/مساعد أمين تطوير المحتوى والتجربة إنشاء المحتوى الذي يهدف إلى تقديم تجربة مفيدة وجذابة لزائري أماكن الجذب. يقدم الدعم لأنشطة تطوير المحتوى والتجربة بالإضافة إلى تنسيق جهود التعاون بين المصالح. نظرا لما يتمتع به من إبداع وسعة حيلة، فهو يعمل على وضع محتوى جذاب وغني بالمعلومات ينقل بشكل فعال تفاصيل المعرض والبرنامج أو أيهما إلى الجمهور الذي تستهدفه المؤسسة. كما أن لديه القدرة على الأداء الجيد والتسليم في المواعيد وهو يستفيد من تقنية الاتصالات والوسائط المتاحة لتوسيع نفوذ المؤسسة ومداها. لديه مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل من أجل العمل بفعالية مع غيره من موظفي تطوير المحتوى والتجربة وكذلك أعضاء الفريق الآخرين عبر مختلف الإدارات. يؤدي عمله المعتاد من الاثنين إلى الجمعة ولكنه من حين لآخر يعمل خلال الفترات المسائية أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام العطل الرسمية أو جميعها دعما للمؤتمرات والمعارض المستمرة.
مساعد مدير التعليم والبرامج
يتحمل مساعد مدير التعليم والبرامج مسؤولية وضع تصور للبرامج التعليمية وإعدادها لفئات مختلفة من الجمهور بدءا من كبار المديرين التنفيذيين إلى الطلاب وأفراد الجمهور. صممت هذه البرامج لتوسيع نطاق العلوم والفنون أو أيهما وزيادة الوعي الثقافي والمعرفة. نظرا لما يتمتع به من إبداع وسعة حيلة، يتمتع بالقدرة على توفير الدعم الإداري واللوجستي الضروري الذي يحتاجه الفريق في وضع هذه البرامج التعليمية وتنفيذها. يعمل بمرونة في ساعات العمل لأن هذه البرامج التعليمية غالبا ما تنعقد خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
مساعد راعي/مساعد مربي أسماك الزينة
يشرف مساعد راعي/مساعد مربي أسماك الزينة على رعاية الحياة البرية وإدارتها داخل مواقع المؤسسة/ أماكن الجذب السياحي. ويشمل هذا إعداد الطعام للحيوانات البرية وإطعامها ورعاية الحيوانات المريضة وتفقد الحظائر والأقفاص بحثا عن أي من علامات الإصابة أو الضرر الذي يلحق بالحيوانات والموظفين والزوار والتحدث إلى الزوار وعمل جولات لهم. يساعد أيضا على الحفاظ على سلوكيات تدريب الحيوانات ويعزز الوعي بالحفاظ على الحيوانات من خلال العروض التقديمية التي يقدمها بشأن الحيوانات. لديه ضمير وإحساس بالمسؤولية، فهو يهتم باحتياجات الحياة البرية التي تحت رعايته ويستفيد من مهارات الملاحظة القوية التي يتمتع بها لرصد حالة خصائص وسلوكيات الحياة البرية التي تحت رعايته ويقدم تقارير بشأنها. لديه القدرة على العمل بشكل مستقل وتحت توجيه وقيادة أيضا. يتمتع بلياقة بدنية ويعمل بنظام التناوب بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. قد نجده في حاضرا في مناوبة في غير ساعات العمل من أجل تقديم المساعدة. غالبا ما يبقى في الخارج لفترات طويلة من الزمن حتى خلال الطقس العاصف وقد يحتاج إلى رخصة قيادة إذا كان يعمل في حديقة كبيرة أو حديقة سفاري. قد يحتاج أيضا إلى رخصة غوص سكوبا إذا كان يعمل في المزارع المائية.