المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

طاقم العمليات
يتحمل طاقم العمليات مسؤولية تشغيل اماكن جذب سياحي معينة أو الجولات لضمان سلامة الزوار أو الضيوف أو العملاء الذين يزورون مناطق الجذب أو يقومون بالجولات. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يعزز من استمتاع ضيوفه / زواره / عملائه من خلال توفير إرشادات عملية بشأن أي استفسارات يتم طرحها تخص أماكن الجذب السياحي أو الجولات. وهو أيضا على دراية بالمشكلات الميكانيكية من المستوى الأول المتعلقة بأماكن الجذب السياحي/الجولات ولديه القدرة على إبلاغ موظفي الصيانة المعنيين بالمشكلات بعد إجراء تصنيف من المستوى الأول لأي مشكلات ميكانيكية أو تشغيلية. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
طاقم القبول وإصدار التذاكر
يقدم طاقم القبول وإصدار التذاكر خدمات إصدار التذاكر إلى الجمهور العام وعملاء الشركات والمجموعات السياحية. يساعد في بيع التذاكر وأداء مهام الصندوق بما في ذلك تحصيل عائدات المبيعات ويجيب عن أي استفسارات عامة وفقا لإجراءات القبول وإصدار التذاكر وسياستهما. كما أنه يعمل عن كثب مع الإدارة المالية لإجراء الإغلاق اليومي للحسابات ويساعد مشرفه في إدارة جميع المسائل المتعلقة بالتذاكر. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يضطلع بدور نقطة الاتصال الأولى مع زوار مواقع الجذب السياحي ودور جهة الرد من المستوى الأول على أي استفسارات للعملاء أو الزوار فيما يتعلق بمشكلات القبول وإصدار التذاكر والعضوية. يحافظ على مستوى عال من الحماس في تفاعلاته مع العملاء والزوار. يتمتع بمستوى عال من النزاهة نظرا لإدارة النقد يوميا وهو مريح في التفاعل مع الزوار بأكثر من لغة واحدة. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
طاقم العضوية
يساعد في تنفيذ الخطط التي تغطي الحصول على العضوية والاحتفاظ بالأعضاء. يشارك في بيع العضويات ويرصد إحصائيات العضوية وفقا للمعايير التي حددتها الإدارة، ويرصد الميزانية ويتنبأ بمعدلات العضوية ويجري تدريبا لموظفي العمليات على المشكلات المتعلقة بالعضوية. لديه سعة حيلة ويهتم بتقديم الخدمات، فهو يستفيد من مهارات التعامل مع الآخرين القوية التي يتمتع بها ومهارات التواصل للإجابة على استفسارات الأعضاء الحاليين والمحتملين فيما يتعلق بإجراءات وسياسات العضوية. كما أن لديه القدرة على المساعدة في أي استفسارات يطرحها العملاء على أفراد فريقه. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.
طاقم خدمة الضيوف
يضطلع طاقم خدمة الضيوف بدور سفير أماكن الجذب السياحي والمناطق ويجيب على أي استفسارات للضيوف أو العملاء أو الزوار عندما يكونوا داخل مباني مواقع/أماكن/مناطق الجذب السياحي. كما يلبي أيضا احتياجات الضيوف الخاصة ويضمن سلامة الضيوف وأمنهم في أثناء إقامتهم في المباني. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يتمتع بالقدرة على التعامل بأريحية مع عدد لا يحصى من المشكلات المتعلقة بالضيف ولديه معرفة جيدة بإجراءات عمليات المواقع/الأماكن/المناطق وسياساتها. بصفته المجيب الأول على جميع الاستفسارات المتعلقة بالضيوف، فلديه القدرة على إحالة هذه الاستفسارات إلى طاقم العمليات المعني وفي حالة تفاقم المشكلة، يصعدها إلى مشرفيه ورؤسائه. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه القدرة على الوقوف على قدميه لساعات طويلة ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.