المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مستشار التعلم/مقدم حلول التعلم
يقدم مستشار التعلم/مقدم حلول التعلم الخدمات الاستشارية وخدمات الخبراء الاستشاريين فيما يتعلق بحلول التعلم وانشطته. يتواصل ويتعاون مع مختلف أصحاب المصلحة لفهم المتطلبات والأهداف المهمة لتحديد ثغرات أداء مكان العمل وتقييم فرص التعلم. يصمم حلولا وأنشطة للتعلم موصى بها وينفذها لتحقيق نتائج الأعمال وتحسين الأداء في مكان العمل والعمل على تغيير السلوك. يقيم أثر فعالية حلول التعلم وانشطته ويضع خططا للتنفيذ طويلة المدى. يدير العلاقات مع أصحاب المصلحة المعنيين والموردين ويعمل على تعزيرها لضمان تنفيذ فعال ومستدام. مبدع وتحليلي ومهذب في تكوين روابط بين الفجوات القائمة بين حلول التعلم وأنشطته. لديه شغف بحل المشكلات ويتمتع بمهارات تفكير نقدي ممتازة. لديه قدرة هائلة على التكيف مع أنواع مختلفة من البيئات ويتمتع بمهارات ممتازة في التفاعل مع الآخرين وإداري التغيير والاتصال. يتمتع بالحنكة في إدارة الأعمال ويسعى إلى تحقيق النتائج. يدير العديد من أصحاب المصلحة المعنيين وشبكات الأعمال القوية. يعمل في العديد من مختلف البيئات بما في ذلك أماكن العملاء ومواقعهم ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية.
مسؤول المناهج
يشرف مسؤول المناهج على تطوير المناهج والمواد التعليمية لدفع تميز تجربة التعلم. يتحمل مسؤولية وضع مواصفات المناهج الدراسية والإشراف على تطوير المواد التعليمية. يقيم فعالية المناهج الكلية ويوصي بمجالات التحسن. يقود المجموعات المسؤولة عن ابتكار المناهج التعليمية والخدمات والتقنية. كما يقود أيضا الابتكار والأبحاث من خلال منح الأولوية لمجالات الأبحاث وتقديم توصيات بشأن تطبيقات الأبحاث المحتملة. يدير العلاقات مع أصحاب المصلحة والموردين ويعمل على تعزيزها لضمان سلاسة التكامل وتنفيذ المناهج التعليمية والأنظمة والتقنيات. لديه القدرة على التخطيط للمستقبل ومبدع ويبتكر في تقديم القادة. لديه القدرة على التواصل بوضوح وتخصيص الموارد بفعالية وإدارة تدفق الأعمال عبر المجموعات. لديه القدرة على منح الأولوية للمخرجات والحاجات ذات المدى القصير وتقييمها. يدير أصحاب المصلحة المعنيين عبر المؤسسة ويعمل على تعزيز التعاون في بيئة العمل الجماعي. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية
مدير دعم التعلم
يضطلع مدير دعم التعلم بمسؤولية تنفيذ الأنشطة المتعلقة بإدارة التعلم الروتينية. يسهل تنسيق منتجات المؤسسة وخدماتها من خلال التواصل مع الموردين وأصحاب المصلحة المعنيين وإدارة سجلات التعلم وتحديث أنظمة إدارة التعلم. يقوم بتوحيد بيانات التعلم التي تم جمعها وتحليلها لتجميع تقارير البيانات. يساعد في خلق بيئة التعلم المرغوب بها وإدارة الخدمات اللوجيسيتة والمعدات. يساعد في تطور أنشطة الأعمال ودعمها من خلال تنفيذ أنشطة التسويق. يستمتع بالعمل في بيئة العمل الجماعي ويتفاعل بشكل مسبق مع مختلف أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. لديه شغف بخدمة الآخرين ويتمتع بمهارات تنظيمية وإدارية ممتازة ويتكيف مع استخدام مختلف الأنظمة والنماذج التقنية. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ولكن قد يطلب منه تقديم الدعم لأماكن تعلم أو مواقع عملاء مخصصة.
مدير تطوير المنتجات
يقود مدير تطوير المنتجات ابتكار منتجات وخدمات المؤسسة وتطويرها لتحقيق نمو الأعمال. يقيم وضع الصناعة ويستعرض المنتجات والخدمات الحالية ويبحث عن عروض تعلم جديدة لينفذها. يدير حافظة المنتجات والخدمات من خلال تقييم الأداء وتقييم فرص التحسن. يقود الابتكار ويقود الأبحاث حول اتجاهات السوق وتطورات التعلم لتحديد فرص التنفيذ. يقيم ربحية المنتجات والخدمات والمناهج الدراسية والأدوات والعروض الأخرى وقابليتها للتطور والتعديل. يقود تميز المبيعات ويدير علاقات الموردين والعملاء الرئيسيين حتى يتسنى له تأسيس أوجه تعاون طويل المدى مع أصحاب المصلحة على مستوى الأعمال. لديه القدرة على التخطيط للمستقبل ومبدع ويبتكر في تنظيم البطولات على مستوى المؤسسة. لديه قدرات هائلة على التحليل ويتمتع بسعة الحيلة، يستفيد من فطنته وحنكته القوية في الصناعة والأعمال لزيادة فرص الابتكار. لديه القدرة على تحمل المخاطر المحسوبة والموازنة بين الأولويات الطويلة والقصيرة الأجل. يوفر بيئة تعاونية على مستوى المؤسسة؛ فلديه القدرة على إدارة أولويات العديد من أصحاب المصلحة بفعالية. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية ويحضر في أماكن التعلم الخاصة ومواقع العملاء وفعاليات الصناعة.