المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مسؤول المبيعات
يؤهل مسؤول المبيعات العملاء المحتملين ويتصل بهم ويجري البيع إلى العملاء الحاليين وينهي الأعمال بإشراف دقيق. يطلع العملاء على المنتجات / عروض الخدمات الجديدة، ويجري أبحاث السوق لتحديد إمكانيات البيع وتقييم احتياجات العملاء. يتوقع ويدير مجموعة من الفرص. ويدعم الإجابة على الأسئلة التقنية والإجرائية وينسق صياغة عروض الأسعار وتقديم عقد البيع للطلبات وصيانة سجلات العملاء. لديه دوافع ذاتية ويدرك أهمية وضع اهتمامات العميل في مقدمة أولوياته. ولديه القدرة على أن يشرح بثقة كيف يمكن للمنتج أن يضيف قيمة للعميل ويعمل بفاعلية في تحديد احتياجات العملاء ومعالجتها. يجيد العمل الجماعي ويمثل الرفض له تحديا شخصيا للنجاح عند إعطائه فرصة ثانية.
مدير إدارة ما قبل/ ما بعد المبيعات
يحدد مدير إدارة ما قبل / ما بعد المبيعات ويوضح وينفذ رؤية المؤسسة بشأن منتج ما قبل وما بعد البيع و / أو دعم المنتج. ويركز على وضع استراتيجيات ما قبل المبيعات للنمو والأساليب وخطط العمل المطلوبة لتحقيق أهداف الإيرادات و / أو المبيعات. ويقود الدعم الفني لما قبل وما بعد البيع لعمليات المبيعات ويضمن تدريب الموظفين بشكل كامل على المنتجات / الخدمات. يقدم مدخلات إلى الفرق التي تطور نماذج أولية لإثبات جدوى الحلول. يشرف على تقديم العروض التقديمية المتعمقة وعروض المنتجات للعملاء. ويصمم ويطور وينفذ سياسات التشغيل. علاوة على ذلك، يكون محددا الهدف ملتزما بالموعد، قادرا على تحديد أولويات الأهداف والتأثير على التعاون بين أصحاب المصلحة، بما في ذلك على مستوى الإدارات. يحدد الرؤية والتوجه الاستراتيجي اللذين يتأثران بأهداف العمل، بينما يراعي في الوقت ذاته احتياجات العملاء. ملتزم بشدة بتنمية المواهب ويلهم أعضاء فريقه لمتابعة الرؤية العامة.
مدير ما قبل/ ما بعد المبيعات
يقود مدير ما قبل / ما بعد المبيعات دعم المبيعات التقنية لضمان نجاح تكامل العملاء وتنفيذ منتجات المؤسسة بعد المبيعات. ويطور برامج المبيعات لتوليد فرص عمل جديدة، ويدعم فريق المبيعات من خلال أنشطة الاستشارات الفنية لما قبل المبيعات و / أو ما بعد المبيعات. يشرف على إعداد وتقديم المقترحات الفنية بشأن كيفية تلبية منتجات المؤسسة لاحتياجات العملاء وتكاملها مع أنظمة العميل ومعداته، ويضمن أن تكون الخطط الكاملة ممكنة في حدود التكلفة والوقت والقيود البيئية. علاوة على ذلك، يحل المشكلات المعقدة ويراعي وجهات النظر الجديدة باستخدام الحلول الحالية أو الجديدة لاحتياجات العملاء. يرشد صغار الموظفين. يسأل أسئلة ثاقبة لتحديد احتياجات العملاء أو المشكلات. ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، ولديه القدرة على معالجة الاختلافات وتشجيع وجهات النظر المختلفة عند تطوير حلول العملاء وحل أي مشكلات قد تحدث. بارع في إدارة الموارد وتطوير فريقه من مختبري الاختراق.
استشاري ما قبل/ما بعد المبيعات
يقدم استشاري ما قبل/ما بعد المبيعات الخبرة الفنية لفريق المبيعات والعملاء أثناء عمليات البيع. يقدم مدخلات فنية تقنية بشأن مقترحات العروض والمشاريع والمستندات التقنية ويحدد فرص المبيعات الإضافية مع العملاء الحاليين. يجوز له تثبيت وعرض منتجات المؤسسة في مواقع العملاء. ينفذ مجموعة من المهام الواضحة بشكل أساسي ويستخدم إرشادات أو سياسات محددة لتحليل المشكلات وحلها. يتلقى مستوى معتدل من التوجيه والإرشاد. يقود المشاريع أو خطوات المشروع ضمن مشروعات أوسع أو يتحمل مسؤولية الأنشطة أو الأهداف الجارية. يتحلى بمهارات الاستماع الفعال ويتسم بكونه شغوفا ويساعد في فهم احتياجات العملاء يهتم بالتفاصيل ولديه قدرات قوية خاصة بالتحليل وحل المشكلات. تتسم شخصيته بالاهتمام بالخدمة ويجيد العمل الجماعي لإيجاد الحلول بشكل تعاوني