المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مستشار تقنية المعلومات الرئيس
يقدم مستشار تقنية المعلومات الرئيس القيادة التقنية وقيادة الأعمال داخل المؤسسة ويركز على إدارة المشاريع وتقديم خدمات استشارات تقنية المعلومات. ويدعم مبادرات تطوير الممارسة ومساعدة فريق تطوير الأعمال مع تحديد المقترحات. يقدم المشورة للعملاء بالمتطلبات ويوصي بالأساليب التي تتضمن حلول تقنية مناسبة. يجري الاتصالات المباشرة والمستمرة مع مستويات الموظفين ذات الصلة في موقع العميل، ويحدد ويبحث عن فرص تجارية جديدة. ويشرف على أعمال الموظفين الأقل خبرة ويراجعها ويقدم لهم التدريب. يجب أن يتمتع بالمهارات القيادية الممتازة بصفته الشخص الذي ينظر إليه على أنه الخبير الأساسي والقائد التقني في استشارات تقنية المعلومات. علاوة على ذلك، يتفاعل ويتواصل بفعالية مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. ويحبذ حل الأمور الغامضة مع الحفاظ على التركيز بهدف التوصل إلى القرارات والحلول المثلى.
كبير مستشاري تقنية المعلومات
يستغل كبير مستشاري تقنية المعلومات معرفته بالأعمال أو خبرته الفنية في خدمة تطوير حلول تقنية المعلومات ومراقبة سير العمل في قطاعات المشاريع الكبيرة. يحدد فرص الأعمال ويسعى إليها مع العملاء الحاليين والمحتملين. ويدعم مبادرات تطوير الممارسة ومساعدة فريق تطوير الأعمال في كتابة وتقديم المقترحات وإدارة العلاقات مع العملاء. ويشرف على أعمال الموظفين الأقل خبرة ويراجعها ويقدم لهم التدريب. علاوة على ذلك، لديه فضول فكري طبيعي واهتمام بتحليل المشكلات ووضع الحلول المثلى وسط الأمور الغامضة. يقيم بسهولة العلاقة مع الآخرين ويمكنه طرح أفكاره وتوصياته بطريقة مقنعة من أجل التأثير على أصحاب المصلحة والقرارات.
مستشار تقنية المعلومات
يعمل مستشار تقنية المعلومات في شراكة مع العملاء، ويقدم المشورة لهم بشأن أفضل استخدام لتقنية المعلومات لتلبية متطلبات العمل المحددة. يجري تقييم لاحتياجات العمل ويطور حلول أنظمة المعلومات التي تلبي أهداف المؤسسة. يمثل همزة الوصل بين المستخدمين والفريق التقني مستوعبا متطلبات العميل وعائد الاستثمار المتوقع. ويشرف على أعمال الموظفين الأقل خبرة ويراجعها ويقدم لهم التدريب. لديه فضول فكري وموهبة لتحليل وحل المشكلات وسط الأمور الغامضة. يتحلى بروح التعاون ويقيم بسهولة علاقة مع الآخرين ويرحب بإيصال ومناقشة الأفكار أو الحلول مع العملاء.
محلل استشارات تقنية المعلومات
يقدم محلل استشارات تقنية المعلومات الدعم التحليلي للفريق الاستشاري ويجري البحوث وتحليل البيانات لدعم استنتاجات وتوصيات الفريق. ويقيم علاقات العمل مع العملاء المبنية على أساس فهم لأعمالهم وتحدياتهم. ويجري عملية الاستشارات والأدوات والأساليب ويساعد في إعداد عرض العميل والوثائق. علاوة على ذلك، يجري اتصال يومي باستمرار مع إدارة العملاء من المستوى الأدنى والمتوسط في هذا الشأن. لديه فضول حقيقي وتعطش للمعرفة ويتمتع بالتحدي المتمثل في تطوير حلول لمشكلات ومشاريع تقنية المعلومات. ويحبذ العمل في بيئة العمل ضمن فريق ويرحب بالتواصل والتفاعل مع أصحاب المصلحة والعملاء.