المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مساعد مدير خدمات الفعاليات
يدعم مساعد مدير خدمات الفعاليات قسم خدمات القعاليات من خلال التواصل والتعاون مع قسم خدمات الفعاليات. يتحمل مسؤولية تفصيل النقاط الرئيسية التي تتطلب اهتمام قسم عمليات المكان. يهتم بالتفاصيل ومنظم، يعرف كيف يستفيد من مهاراته التنظيمية القوية لتنسيق الأعمال التحضيرية لتسهيل تنفيذ الفعالية وفقا لمواصفات العميل. ولديه القدرة أيضا على أداء العديد من المهام بفعالية للتخفيف من أي قيود على المكان وفقا لحاجات الفعالية. يعمل وفقا لمواعيد غير منتظمة لأن الفعاليات غالبا ما تعقد في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات وفي غير ساعات العمل. كما يتنقل كثيرا جدا فيما بين المكتب ومكاتب العملاء والموردين ومواقع الفعاليات لتنسيق التخطيط وتنفيذ الفعاليات وفقا لمتطلبات العميل ومواصفاته.
مساعد مدير عمليات المكان
يدعم مساعد مدير عمليات المكان عمليات المكان. يتفاعل مع العملاء وينسق حركة الخدمات اللوجيستية لضمان سلاسة عمليات التجهيز والفك في الوقت المناسب. يدعم القسم إداريا ويجري تنسيقات الموقع ومعاينته قبل الفعالية وفي أثنائها وبعدها. دقيق وواسع الحيلة، فهو يتمتع بمهارات قوية في حل المشكلات وتعدد المهام ويطلب منه العمل الجماعي لتنفيذ الفعاليات. لديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية ويجيد العمل داخل المكتب وخارجه بناء على طبيعة متطلبات الفعاليات.
مدير عمليات السفر
يتحمل مدير عمليات السفر مسؤولية تنظيم العمليات اليومية كاملة بما في ذلك الحجوزات وإصدار التذاكر وتنسيق السفر وخدمة العملاء. ويشمل ذلك وضع البروتوكولات ومعايير السلامة لضمان سلاسة العمليات من خلال تضافر مجموعة من العوامل مثل إدارة الأمور المالية والكوادر البشرية والمصادر بطريقة سليمة. كما يتولى/تتولى أيضا أداء العديد من المهام المنوطة به. واسع الحيلة ويتمتع بالعديد من المهارات التنظيمية ومهارات التعامل مع الآخرين، فهو يحافظ على علاقات عمل طيبة مع الموردين ويعالج أي مشكلات معهم. يتمتع بمهارات تعاون قوية ويعمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الداخليين لمعرفة آرائهم حول المنتجات والخدمات. يقدم الإرشاد الاستراتيجي حول الخطط التي تغطي جميع الجوانب التشغيلية داخل المؤسسة. كما يطلب منه أيضا التحلي بالمرونة في مواعيد العمل والعمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب وخارجه.
مدير حسابات السفر
يتحمل مدير حسابات السفر مسؤولية الإدارة الكلية لأنشطة إدارة الحساب لجميع العملاء. يتولى مسؤولية ضمان خدمة جميع الحسابات بكفاءة وفعالية وضمان الاحتفاظ بالحسابات الرئيسية وتجديدها. ويشمل هذا وضع استراتيجيات إدارة الحساب لضمان درجة عالية من التميز في الخدمة. كما يقود أيضا مفاوضات تجديد العقود ويتعاون مع قسم تطوير المنتجات والتجارب لتحديد مجالات النمو المحتمل. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بفطنة قوية في الأعمال، فهو يضمن حماية مصالح المؤسسة ويحافظ في الوقت نفسه على إرضاء العملاء. متعاون ويعمل عن كثب مع قسم تطوير المنتجات والتجارب لتقديم منتجات جديدة. يتمتع بمهارات قوية في التعامل مع الآخرين لإدارة العلاقات مع العملاء الرئيسيين والاضطلاع باستعادة الخدمات. ربما يسافر كثيرا لحضور المعارض التجارية لإقامة العلاقات مع العملاء الرئيسيين.