المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مساعد التسويق/منسق التسويق
يساعد مساعد التسويق/منسق التسويق في تنفيذ جهود التسويق والعلامة التجارية والتسويق الرقمي في المؤسسة. يحافظ على الصورة الذهنية للعلامة التجارية من خلال العمل عبر الشركات لضمان التزام المؤسسة بإرشادات العلامة التجارية. كما يدعم أيضا الحملات الترويجية وأنشطة الاتصال التسويقي. يساعد في أبحاث السوق وتحليل البيانات من خلال إعداد البيانات وجمعها. متحمس وواسع الحيلة، يعمل عن كثب مع أعضاء الفريق لدعم تسليم أنشطة التسويق والاتصال في الموعد.
محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق
يدعم محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق الرؤى التشغيلية لتطوير استراتيجيات الأعمال. يحدد مجالات فرص تطوير أعمال جديدة من خلال جمع البيانات وتحليل المعلومات وإعداد التقارير على أساس الصناعة واتجاهات السوق. يتمتع محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق بمهارات تواصل وتخطيط وتنظيم جيدة. كما يتمتع بالقدرة على إدارة أصحاب المصلحة والعمل الجماعي بفعالية. ويتمتع بدافعية وجماس شديدين والثقة الفردية بالإضافة إلى تقديم أفضل النتائج في بيئة عمل ديناميكية.
كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق
يضطلع كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق بمسؤولية تقييم نتائج أبحاث السوق وإجراء دراسات الجدوى وتحليل البيانات والنمذجة المالية والنتائج الحالية وتقديمها في تقارير الأعمال. يضع أطر للتحليل الذكي للأعمال ويستفيد من تحليل البيانات لاتخاذ قرارات عمل مستنيرة ويقود بحث وتطوير عروض المنتجات. كما يتواصل كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق دائما مع المجموعات الإقليمية للحصول على بيانات جغرافية مميزة للتحليل. بالإضافة إلى ذلك، يقيم علاقات عمل قوية مع أصحاب المصلحة الداخليين لتعزيز أداء الأعمال وتحديد الثغرات والفرص بشأن إجراء التحسين. وهو شخص يتمتع بعقلية تحليلية ولديه القدرة على أداء العديد من المهام ويفي دائما بالمواعيد النهائية في بيئة سريعة التطور.
رئيس قسم التسويق
يتحمل رئيس قسم التسويق المسؤولية الكاملة عن جهود العلامة التجارية والتسويق للمؤسسة بما في ذلك إدارة العلامات التجارية واستراتيجيات التسويق الرقمي والاتصالات التسويقية. يدير أيضا العلامة التجارية للمنتج ويقود الحملات الترويجية لدفع مشاركة المنتج. يوجه الأبحاث حول اتجاهات السوق والمشاهد التي تستهدف المشتري والبائع ويعمل مع المجموعات الإقليمية لمقارنة الاتجاهات الجغرافية المختلفة. استراتيجي وذو عقل تجاري، يحلل الرؤى التجارية ليحقق وضعه في السوق بفعالية. يضطلع بدور الموجه لتوجيه التقارير ويقدم الإرشاد والنصح فيما يتعلق بخطط التسويق على مستوى المؤسسة. نظرا لما يتمتع به من القدرة على الابتكار والتفكير الاستباقي، يسعى لتحسين المقاربات التسويقية التي تتبعها المؤسسة ويبقى على اطلاع دائم بأحدث تقنيات التسويق.