المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

ميسّر التعليم
يقدم ميسر التعليم منتجات التعليم وخدماته في مختلف أنواع البيئات من خلال استخدام العديد من طرق وأساليب تقديم الخدمات التعليمية. يقيم حاجات التعليم ويوائم نهج التيسير لعكس نتائج التعلم المطلوبة وحاجات المتعلم. يتحمل مسؤولية نقل المعرفة والمهارات عن طريق تقديم محتوى تعليمي وتيسير المناقشات الجماعية والرد على الاستفسارات. يتولى عملية تطوير المتعلم والتزامه بالتعليم المستمر من خلال تقديم التعليقات ودعم المتعلم بنشاط. يقيم فعالية المناهج الدراسية ويقدم المشورة بشأن مجالات التحسين من خلال جمع تعليقات المتعلمين بالإضافة إلى تحليل مناهج تقديم الخدمات والمواد التعليمية. محاور قوي يبني علاقات موثوقة ويوفر بيئة تعليمية تعاونية وجذابة. لديه قدرة على التكيف ويتمتع بمهارة في إدارة أصحاب المصلحة المتعددين. يعمل في العديد من مختلف البيئات بما في ذلك أماكن العملاء ومواقعهم ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية.
مطور مناهج تعليمية
يجري مطور المناهج التعليمية الأبحاث ويضع المواد التعليمية. يضع المناهج التعليمية على أساس أهداف المناهج ويقيم حاجات التعليم. كما يطور أيضا رحلة تجربة المستخدم المتعلم بتحليل طرق تقديم الخدمات التعليمية المناسبة بالإضافة إلى تحديد الفرص لدمج تقنية التعليم والأنظمة. يصمم عمليات التقييم ويدير عمليات الاعتماد وإصدار الشهادات ويحدد الفرص لتعزيز فعالية المناهج. مبدع وتحليلي ويهدف إلى قيادة الابتكار. يميل إلى الاهتمام بالتفاصيل ويتمتع بقدرات تفكير نقدي ممتازة ومهارات بحثية. واسع الحلية ويتعاون بفعالية مع أصحاب المصلحة المعنيين في جميع أنحاء المؤسسة. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية
مقيّم
يتحمل المقيم مسؤولية إجراء التقييمات التي تقيس كفاءة المتعلم وتطوره ويدير منح الشهادات والاعتمادات. يسهل جمع البيانات وتحليلها لاستخدامها في قياس كفاءة المتعلم وتطوره ووضع الاتجاهات العامة وتحديد ثغرات الأداء. كما يقدم أيضا تعقيبات حول الفعالية الكلية للمناهج لتيسير التحسن المستمر. يتميز بطبيعة تحليلية ودقيقة بالإضافة إلى التميز. حيادي و قادر على التكيف مع البيئات والمواعيد المختلفة. عادة ما يعمل في أماكن التعلم وقد يعمل أيضا في مواقع العملاء المختلفة. يتفاعل بانتظام مع الأنظمة الرقمية.
مصمم تقنية التعليم
يضع مصمم تقنية التعليم نماذج تقنية التعلم لتحديد فرص التكامل المحتملة. يقيم حاجات التعلم للتمكن من دمج ابتكارات تقنية التعلم بفعالية والتي تعزز خبرة المتعلم. يقود الابتكار والأبحاث من خلال تحديد تطبيقات التقنيات الناشئة ويضع خارطة الطريق لتنفيذ التقنية. يحلل البيانات لتقييم فعالية تقنية التعلم والأنظمة ويحدد فرص التحسين. تحليلي ومبدع متعاون ومحاور قوي ويدير بفعالية مع أصحاب المصلحة المعنيين في جميع أنحاء المؤسسة. لديه عقلية رقمية ومتحمس لقيادة التطبيق والتكامل الرقمي. يعمل عادة في بيئة مكتبية ويتعامل بأريحية مع تقنيات التعلم.