المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدير تطوير المنتجات والتجارب
يتحمل مدير تطوير المنتجات والتجارب مسؤولية استراتيجيات خارطة طريق منتجات المؤسسة كاملة فضلأ عن تنفيذها. يضطلع بمسؤولية تحسين الخدمات الحالية ويخطط في الوقت نفسه إلى طرح منتجات في المستقبل. كما يتمتع بخبرة في منتجات وخدمات السفر التي تقدمها المؤسسة ولديه قدرة على كسب موردين للمنتجات. نظرا لما يتمتع به من القدرة على الابتكار والتفكير الاستباقي، يبقى مطلعا على اتجاهات السوق بما في ذلك القوى الهادمة والتغييرات التشريعية والتنظيمية. يتمتع بمهارات تفاوض قوية تمكنه من تحديد فرص الأعمال الاستراتيجية والسعي لها. يضطلع بدور الموجه لتوجيه الفريق ويقدم الإرشاد والنصح الاستراتيجي فيما يتعلق بأبحاث المنتجات الجديدة وتطويرها. قد يسافر كثيرا ويحضر المعارض لمعرفة كيفية تطوير المنتجات والخدمات على المستوى الدولي لتلبية حاجات العملاء.
مدير دعم العملاء/مستشار السفر (دعم العملاء)
يجيب مدير دعم العملاء/مستشار السفر (دعم العملاء) على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالسفر وأسئلتهم حول ترتيبات إصدار تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق وأماكن الجذب السياحي0 ويشمل ذلك الإجابة عن الاستفسارات عن المنتجات والخدمات وتوفير معلومات محدثة عن الأسعار والإتاحة من حيث الأسعار والتنقل. يوفر أيضا المتطلبات الدقيقة للتأشيرة وتفاصيل التطبيق في وقت إصدار التذاكر. منظم ويميل إلى تقديم الخدمات، يقدم المشورة بشأن خيارات النقل الممكنة ويوفر المعلومات بشأن تنبيهات السلامة فيما يتعلق بوجهة الخيار. كما يضطلع دائما بدور المراقب لتوجيه التقارير التي يقدمها فيما يتعلق بجميع جوانب خدمات السفر. كما يطلب منه أيضا العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.
مدير التنسيق والحجوزات
يدعم مدير التنسيق والحجوزات فعالية نتائج الحجوزات وسلاسة تدفق العمليات من خلال تقديم التحديثات في الوقت المناسب حول معلومات عن الأسعار والحجز. يتواصل مع الموردين بشأن الأسعار الخاصة أو الطلبات الخاصة من جانب العملاء. ويشمل ذلك عمليات الحجز اليومي وتلبية خدمات العملاء وتوفير البدائل. كما يتحمل مسؤولية التنسيق والحجز لجميع العمليات المتعلقة بالسفر بما في ذلك ترتيب إصدار التذاكر لأماكن الجذب السياحي والحافلات والمطاعم وحجز غرف الفنادق. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات تعدد المهام، يضطلع بدور المراقب على أعضاء الفريق المبتدئين فيما يتعلق بجميع جوانب الحجوزات والتنسيقات بين قسم دعم العملاء والموردين فيما يتعلق بالموارد والأسعار. يتمتع بمهارات تنظيمية قوية ويبلغ جميع التعديلات التي أجريت بناء على طلب العملاء إلى أصحاب المصلحة المعنيين والموردين المعنيين. كما يطلب منه أيضا العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.
مدير حساب السفر
يساعد مدير حساب السفر في إدارة الحسابات من خلال معالجة تقارير أنشطة إدارة الحساب كما يقوم بدور حلقة الوصل الأولى مع العملاء فيما يتعلق بأي مشكلات تنشأ عن إدارة الحساب. يتوقع منه تحليل أسعار الحجوزات وإحصائيات متوسط الإنفاق لحسابات العملاء ويستجيب مبدئيا لشكاوى العملاء. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يتفاعل مع العملاء لفهم ما يفضلونه ومعرفة آرائهم حول كيفية تلبية حاجاتهم أفضل ما يكون. كما يشرح أيضا ويبسط الاستفسارات التي يطرحها العملاء عند استخدام منتجات المؤسسة وخدماتها. كما يطلب منه أيضا العمل في الفترات المسائية والعطلات الرسمية داخل المكتب.