المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

معلم تدخل مبكر أول
يشرف معلم التدخل المبكر الأول على الفصول الفردية والجماعية بالتنسيق مع غيرهم من المهنيين في الخدمة الاجتماعية ويقوم بتصميم وإعداد بيئات تعليمية طبيعية ذات جودة. يقود مراجعة تقدم تعلم الأطفال ويحسن مناهج التدريس والتعلم لتحقيق الأهداف التنموية للأطفال. ويدعم تصميم وتقييم المناهج والبرامج والممارسات التعليمية على مستوى المركز لتحسين نتائج التعلم. ويطور أنشطة التواصل لتعزيز برامج وخدمات المركز ويتعاون مع أصحاب المصلحة في المجتمع والمتطوعين ومقدمي الخدمات الاجتماعية لتقديم البرامج والخدمات. ويعقد أيضا ورش عمل لتبادل المعرفة ويقدم التوجيه للموظفين المبتدئين ويدعم تصورات مشروعات البحث ذات الصلة ويجمع البيانات. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني مربي ويتمتع باللباقة واستباقي ولديه مهارات قوية لإدارة الفريق.
معلم تدخل مبكر رائد
يقود معلم التدخل المبكر الرائد عملية تطوير وتنفيذ المناهج والبرامج والممارسات التعليمية على مستوى المركز. ويضع الإجراءات والعمليات الخاصة بتقديم البرامج وطرق التدخل وممارسات التدريس. وينسق البرامج فيما بين المراكز والقطاعات مع مؤسسات ومؤسسات الخدمة الاجتماعية الأخرى وكذلك أصحاب المصلحة في الشركات والمجتمع ويشرف على المشاركة مع الأسر لتسهيل تبادل المعلومات والموارد. ويجري تدريبات الممارسات القائمة على الأدلة ويقدم الإشراف والتوجيه لمعلمي التدخل المبكر ويضع مفاهيم ويجري عمل البحث ذي الصلة. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص،وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني خبير ومربي وصادق ويتمتع بمهارات قوية في إدارة وتنسيق المشروع.
معلم تدخل مبكر رائد أول
يقود معلم التدخل المبكر الرائد الأول عملية تصميم المناهج والبرامج والممارسات التعليمية وتقييمها وتنفيذها على مستوى المركز. ويقود عملية التعاون عبر المركز مع منظمات الخدمة الاجتماعية الأخرى والمؤسسات، بالإضافة إلى أصحاب المصلحة في الشركات والمجتمع لتقديم البرامج والخدمات. ويقود أيضا تنفيذ أساليب وممارسات التدخل الجديدة لتحسين تقديم الخدمات ويقود أيضا العمل البحثي ذي الصلة. ويشرف على الجوانب المهنية والتدريبية والجودة لمعلمي التدخل المبكر ويوفر الإشراف والإرشاد للموظفين المبتدئين. يعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني ذي خبرة عالية ويتمتع بمهارات قيادية ممتازة وقادر على بناء علاقات فعالة مع أصحاب المصلحة.
مدير المركز
ويتحمل مدير المركز مسؤولية إدارة عمليات المركز ويوفر القيادة في وضع الخطط الإستراتيجية والتشغيلية. ويقود تطوير مبادرات المركز والتحسينات في الأنظمة والإجراءات والعمليات من أجل التنفيذ الفعال وجودة برامج وخدمات المركز. ويقود أيضا تطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات والمعايير وكذلك أطر إدارة المخاطر لضمان جودة التدريس وتطوير المناهج الدراسية ورفاهية الطلاب. ويشرف أيضا على التطوير المهني للموظفين وتسجيل الطلاب ومتطلبات القوى العاملة للمركز. يعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص ، وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه موظف إداري ذي خبرة عالية ويتمتع بمهارات قيادة قوية وقادر على بناء علاقات فعالة مع أصحاب المصلحة.