المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

كبير الأخصائيين النفسيين
يوفر كبير الأخصائيين النفسيين القيادة في تطوير وتنفيذ الخدمات النفسية للمؤسسة وعلى الصعيد المحلي. ويضع تصورا للخدمات النفسية الجديدة ويقود مشاريع تحسين لتعزيز تقديم الخدمات. ويقدم خدمات نفسية في بيئات متعددة التخصصات ويدير الحالات المعقدة ذات الآثار الطبية القانونية والطب الشرعي. يوفر قيادة فكرية وممارسة للخدمات والسياسات النفسية ويعزز الشراكات مع المؤسسات والوكالات الخارجية لتقديم وتحسين الرعاية والخدمات. يعمل في بيئات مختلفة مثل الوزارات المرتبطة بالحكومة وعلى مستوى المجموعة في المستشفيات كونه خبيرا في مجال الممارسة النفسية ويتمتع بمهارات القيادة القوية والقدرة على التأثير وبناء علاقات فعالة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
مساعد معلم
يساعد المعلم المساعد في إعداد المواد والموارد التعليمية. ويقدم الدعم لمعلمي التدخل المبكر في فصول التدريس وينفذ إستراتيجيات إدارة الفصول الدراسية. ويدعم أيضا تنفيذ مهنيين آخرين في الخدمة الاجتماعية و/أو الرعاية الصحية للتدخلات، وكذلك تنفيذ مبادرات المركز والمبادرات والبرامج المجتمعية والعائلية. ويتحلى مساعد المعلم بالصبر ومراعاة المشاعر والهدوء ويستمتع بالعمل مع الأطفال ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تدريس التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية. كما أنه يعمل في فريق متعدد التخصصات في عمله.
معلم تدخل مبكر مبتدئ
يضع معلم التدخل المبكر المبتدئ خطط الدروس ومواد التدريس وتقديم الدروس للأطفال الخاضعين للإشراف. ويثري عملية تعلم الأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية واعتماد إستراتيجيات تدريس ملائمة أنمائيا وإدارة الفصول الدراسية. وينشئ أيضا بيئات تعليمية طبيعية عالية الجودة ويسهل عملية تطور الأطفال وتعلمهم. يقوم بتنسيق الأنشطة القائمة على الفصل مع الأسر ومقدمي الرعاية وغيرهم من المهنيين ويدعم تقديم أنشطة وبرامج وخدمات المركز. ويساعد أيضا في تحديد أساليب وأدوات وتقنيات التدخل الجديدة لتحسين خدمات المركز. ويتحلى معلم التدخل المبكر المبتدئ بالصبر ومراعاة المشاعر والهدوء ويستمتع بالعمل مع الأطفال ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تدريس التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية. كما أنه يعمل في فريق متعدد التخصصات أثناء أدائه لعمله.
معلم التدخل المبكر
يدمج معلم التدخل المبكر مجموعة من مناهج التدريس والتعلم ويحدد مناهج جديدة لتقديم دروس للأطفال. ويثري عملية تعلم الأطفال من خلال تنفيذ المناهج الدراسية واعتماد إستراتيجيات التدريس الملائمة أنمائيا وإدارة الفصول الدراسية ودمجها. وينشئ أيضا بيئات تعليمية طبيعية عالية الجودة ويسهل عملية تطوير الأطفال وتعلمهم. ويتشارك مع الأسر ومقدمي الرعاية وينسق مع أصحاب المصلحة في المجتمع والمتطوعين ومقدمي الخدمات الاجتماعية لدعم تقديم مبادرات وخدمات وبرامج المركز. ويقوم أيضا بجمع البيانات لمشروعات البحث. ويعمل في بيئات مختلفة مثل مراكز تعليم التدخل المبكر ومراكز رعاية الطلاب ومدارس التعليم الخاص، وغيرها من مؤسسات الرعاية التطوعية كونه مهني مبتدئ يرعى الأطفال ويتعاطف ويحب العمل معهم. ويعمل أيضا في فريق متعدد التخصصات أثناء أدائه لعمله.