المهن حسب التصنيف السنغافوري

النتائج

مدرس قائد
يوفر المدرس القائد القيادة لتطوير ممارسات التعليم والتعلم في المركز. ويكون على علم بآخر التطورات في علم التربية ويوجه المدرس القائد مدرسي مرحلة ما قبل المدرسة ويوفر القيادة في تصميم منهج دراسي شامل وتنفيذ هذا المنهج. ومن خلال العمل مع مدير المركز ، يعزز نشر ثقافة قائمة على التعلم المستمر والاحترافية، ويطور المدرسين ويقودهم في إقامة شراكات وتعاون مستمر مع أصحاب المصلحة.
مدرس كبير أول
يتمتع المدرس القائد الكبير بسلطة كبيرة فيما يخص المسائل المهنية داخل المجموعة. ويكون على علم بآخر التطورات في علم التربية، ويوفر المدرس القائد الكبير القيادة في مراجعة المنهج الدراسي الشامل وتصميمه وتنفيذه وقياده عملية وضع ممارسات التعليم والتعلم داخل المجموعة. ويعزز نشر ثقافة قائمة على التعاون القوي بين المعلمين فضلا عن تعزيز الكفاءة المهنية.
قائد المركز
يؤدي قائد المركز دورا في وضع الخطط والهياكل الاستراتيجية لتعزيز ثقافة قائمة على الرعاية والثقة والتوجيه والكفاءة المهنية التعاونية والتعلم المستمر داخل المركز. وبصفته مرشدا للمدرسين / المعلمين في مرحلة ما قبل المدرسة، يخلق قائد المركز رؤية التعلم والمناهج الدراسية، فضلا عن توجيههم في تصميم منهج دراسي شامل وتنفيذ هذا المنهج. ويضطلع بإعداد أطر عمل لإقامة شراكات تعاونية مستدامة مع أصحاب المصلحة. ويكون قائد المركز مسؤولا عن إدارة عمليات المركز والتمسك باللوائح التنظيمية للقطاع. ويقود عملية وضع رسالة المركز ورؤيته وقيمه والحفاظ عليها فضلا عن الإشراف على رفاهية الموظفين.
كبير قادة المركز
يتمتع كبير قادة المركز بسلطة كبيرة على مجموعة مكونة من المراكز / قادة المركز. ويؤدي دورا فعالا بصفته مرشد لمديري المركز، حيث يرشدهم في عملية وضع الخطط والهياكل الاستراتيجية لتعزيز نشر ثقافة قائمة على الرعاية والاحترام والتعلم المستمر والتعاون. ونظرا لكونه على علم بالمعرفة والقيادة التربوية، يعمل مدير أول المركز على تطوير الكفاءة المهنية والتميز المؤسسي من خلال توجيه مديري المركز فيما يخص قيادة المركز وإدارته. كما يقود عملية وضع المفاهيم لخطط الشبكات على مستوى المجموعة لإقامة شراكات تعاونية مع أصحاب المصلحة والمحافظة عليها.