رئيس قسم التسويق

يتحمل رئيس قسم التسويق المسؤولية الكاملة عن جهود العلامة التجارية والتسويق للمؤسسة بما في ذلك إدارة العلامات التجارية واستراتيجيات التسويق الرقمي والاتصالات التسويقية. يدير أيضا العلامة التجارية للمنتج ويقود الحملات الترويجية لدفع مشاركة المنتج. يوجه الأبحاث حول اتجاهات السوق والمشاهد التي تستهدف المشتري والبائع ويعمل مع المجموعات الإقليمية لمقارنة الاتجاهات الجغرافية المختلفة. استراتيجي وذو عقل تجاري، يحلل الرؤى التجارية ليحقق وضعه في السوق بفعالية. يضطلع بدور الموجه لتوجيه التقارير ويقدم الإرشاد والنصح فيما يتعلق بخطط التسويق على مستوى المؤسسة. نظرا لما يتمتع به من القدرة على الابتكار والتفكير الاستباقي، يسعى لتحسين المقاربات التسويقية التي تتبعها المؤسسة ويبقى على اطلاع دائم بأحدث تقنيات التسويق.

لا يوجد حاليا بيانات

  • تخصص ثانوي في إدارة التجارة الدولية
  • دبلوم في إدارة الأعمال
  • دبلوم في ممارسة الأعمال (إدارة سلسلة التوريد الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص ريادة الأعمال)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص إدارة الأعمال الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص التسويق)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في اللوجستيات الدولية وإدارة سلسلة التوريد
  • دبلوم في التجارة الدولية والأعمال
  • دبلوم متخصص في التسويق الرقمي
  • دبلوم في سلوك المستهلك والبحث
  • دبلوم في الاتصال الجماهيري
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة العمليات)