كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق

يضطلع كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق بمسؤولية تقييم نتائج أبحاث السوق وإجراء دراسات الجدوى وتحليل البيانات والنمذجة المالية والنتائج الحالية وتقديمها في تقارير الأعمال. يضع أطر للتحليل الذكي للأعمال ويستفيد من تحليل البيانات لاتخاذ قرارات عمل مستنيرة ويقود بحث وتطوير عروض المنتجات. كما يتواصل كبير محللي الأعمال/محللي أبحاث السوق/محللي السوق دائما مع المجموعات الإقليمية للحصول على بيانات جغرافية مميزة للتحليل. بالإضافة إلى ذلك، يقيم علاقات عمل قوية مع أصحاب المصلحة الداخليين لتعزيز أداء الأعمال وتحديد الثغرات والفرص بشأن إجراء التحسين. وهو شخص يتمتع بعقلية تحليلية ولديه القدرة على أداء العديد من المهام ويفي دائما بالمواعيد النهائية في بيئة سريعة التطور.

لا يوجد حاليا بيانات

  • تخصص ثانوي في إدارة التجارة الدولية
  • دبلوم في إدارة الأعمال
  • دبلوم في ممارسة الأعمال (إدارة سلسلة التوريد الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص ريادة الأعمال)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص إدارة الأعمال الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص التسويق)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في اللوجستيات الدولية وإدارة سلسلة التوريد
  • دبلوم في التجارة الدولية والأعمال
  • دبلوم متخصص في التسويق الرقمي
  • دبلوم في سلوك المستهلك والبحث
  • دبلوم في الاتصال الجماهيري
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة العمليات)