محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق

يدعم محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق الرؤى التشغيلية لتطوير استراتيجيات الأعمال. يحدد مجالات فرص تطوير أعمال جديدة من خلال جمع البيانات وتحليل المعلومات وإعداد التقارير على أساس الصناعة واتجاهات السوق. يتمتع محلل الأعمال/محلل أبحاث السوق/محلل السوق بمهارات تواصل وتخطيط وتنظيم جيدة. كما يتمتع بالقدرة على إدارة أصحاب المصلحة والعمل الجماعي بفعالية. ويتمتع بدافعية وجماس شديدين والثقة الفردية بالإضافة إلى تقديم أفضل النتائج في بيئة عمل ديناميكية.

لا يوجد حاليا بيانات

  • تخصص ثانوي في إدارة التجارة الدولية
  • دبلوم في إدارة الأعمال
  • دبلوم في ممارسة الأعمال (إدارة سلسلة التوريد الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص ريادة الأعمال)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص إدارة الأعمال الدولية)
  • دبلوم في الدراسات التجارية (تخصص التسويق)
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في اللوجستيات الدولية وإدارة سلسلة التوريد
  • دبلوم في التجارة الدولية والأعمال
  • دبلوم متخصص في التسويق الرقمي
  • دبلوم في سلوك المستهلك والبحث
  • دبلوم في الاتصال الجماهيري
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة العمليات)