مدير خدمات الفعاليات
يتحمل مدير خدمات الفعاليات المسؤولية عن جميع جوانب خدمة العملاء لضمان جاهزية المكان لدعم متطلبات العملاء وتوقعاتهم وتقديم حلول بديلة عند الضرورة. يتحمل مسؤولية تعزيز مرافق المكان لتلبية احتياجات العملاء المتطورة. يهتم بالتفاصيل وواسع الحيلة، يتمتع بمهارات ممتازة لإدارة الاتصال والأشخاص . لديه القدرة على أداء العديد من المهام وحشد فريقه لتنفيذ خدمات فعاليات المكان في حدود مواعيد وجداول زمنية ضيقة. ويضطلع أيضا بدور المراقب لتوجيه التقارير وتقديم الإرشاد والنصح التشغيلي والتخطيطي إلى فريقه بشأن تنفيذ الفعالية. يعمل وفقا لمواعيد غير منتظمة لأن الفعاليات غالبا ما تعقد في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات وفي غير ساعات العمل. كما يتنقل كثيرا جدا فيما بين المكتب ومكاتب العملاء لمتابعة الإشراف على تخطيط الفعاليات وتنفيذها.
لا يوجد حاليا بيانات