منتج المعرض / منتج المؤتمر / مخطط الاجتماع
يتحمل منتج المعرض / منتج المؤتمر / مخطط الاجتماع مسؤولية تطوير المفاهيم ووضع محتوى للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض. يعمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لتطوير برامج الحوافز والمؤتمرات والمعارض. يستخدم النتائج التي خرج بها من أبحاث السوق لتطوير اجتماعات جديدة وتعزيز تجربة المستخدم. نظرا لما يتمتع به من قدرات ابتكارية وبصيرة نافذة، لديه القدرة على ترجمة عدد كبير من الأفكار إلى منتجات قابلة للتسويق تلبي متطلبات العملاء. يظل على اطلاع باتجاهات الصناعة والسوق لتحديد مجالات ومواضيع النمو الحالية والجديدة والبديلة للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض. يسافر كثيرا لحضور فعاليات الصناعة ويقيم العلاقات على نطاق واسع خارج المكتب ليكون لديه فهم أعمق للاتجاهات الناشئة في هذه الصناعة.
لا يوجد حاليا بيانات