المرشد

يعد المرشد الواجهة الأساسية للزوار والضيوف والعملاء الذين يزورون أماكن الجذب السياحي ويشرعون في الجولات ويعمل عن كثب مع كل من قسم تطوير المحتوى والتجربة وطاقم العمليات لتعزيز تجربة الزائر بالإضافة إلى ضمان سلامة الأماكن والجولات. قد يطلب منه تقديم عروض تقديمية لزائري أماكن الجذب السياحي. يميل إلى تقديم الخدمات ويتمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، فهو يعزز من استمتاع الضيوف من خلال سرد القصص والحكايات بثقة عن موضوعات أماكن الجذب السياحي والموضوعات الفردية. كما يتحقق أيضا من سلامة الزوار وأي مخاطر قد تمثل خطرا عليهم قبل زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات وفي أثنائها وبعدها. يلتزم بشدة بمعايير السلامة إذا خالف الزوار أي مشكلات تتعلق بالسلامة. يرصد حالات الانتظار القائمة لأماكن الجذب السياحي/الجولات ويضمن فقط للزائرين الذين يحملون التذاكر أو أوراق الاعتماد الصحيحة الشروع في زيارة أماكن الجذب السياحي/الجولات. كما أنه يتواصل مع الزوار ويتعامل معهم بأكثر من لغة بأريحية شديدة. لديه القدرة على العمل بنظام التناوب ويحب العمل في الأماكن المفتوحة خارج المكتب ولديه مرونة في ساعات العمل الأسبوعية بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والفترات المسائية والعطلات الرسمية.

لا يوجد حاليا بيانات

  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم في التصميم الصناعي
  • دبلوم في إدارة الفنادق والمرافق الترفيهية
  • دبلوم في تصميم المناظر الطبيعية والبستنة
  • دبلوم في السياحة وإدارة المنتجعات
  • دبلوم في العلوم البيولوجية البيطرية
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في الإدارة المتكاملة للفعاليات
  • دبلوم في علوم البحار وتربية الأحياء المائية
  • دبلوم في إدارة الضيافة والسياحة
  • دبلوم نيتيك في إدارة المناظر الطبيعية وتصميمها
  • دبلوم نيتيك في عمليات الترفيه والسفر