مساعد مدير التسويق
يساعد مساعد مدير التسويق في تنفيذ جهود التسويق والعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة. يحافظ على الصورة الذهنية للعلامة التجارية للمؤسسة من خلال ضمان الالتزام التنظيمي بإرشادات العلامة التجارية. كما يدعم أيضا الحملات الترويجية وأنشطة الاتصال التسويقي. يساعد في أبحاث السوق وتحليل البيانات حول الوعي بالعلامة التجارية واتجاهات السوق والوضع المستهدف للمستهلك من خلال إعداد البيانات وجمعها. مفعم بالحماس وسعة الحيلة، يعمل عن كثب مع أعضاء الفريق لتنفيذ أنشطة التسويق والاتصالات وضبطها من خلال المتابعة في الوقت المناسب للمعلومات. يبقى على اتصال دائم مع وكالات الإعلان والموردين الخارجيين. يعمل على إقامة علاقات موسعة خارج المكتب للبقاء على اتصال وثيق مع أصحاب المصلحة في الصناعة.
لا يوجد حاليا بيانات