مساعد في مجال التجارة الإلكترونية

يساهم المساعد في مجال التجارة الإلكترونية في نمو أعمال التجارة الإلكترونية من خلال دعم الخطط المتعلقة بتجربة العملاء وتلبية طلبات العملاء. ويوفر الدعم للحفاظ على التكنولوجيا والبنية التحتية اللازمة للحفاظ على عمليات التجارة الإلكترونية. علاوة على ذلك، يجمع المعلومات لتكوين رؤى تجارية قائمة على البيانات وينسق مع شركاء الأعمال. ويعمل في بيئة سريعة الخطى ومركزة رقميا حيث يضمن ويقدم التنسيق والدعم التشغيلي لأعمال التجارة الإلكترونية. ويتميز بأنه شخص فعال يراعي خدمة العملاء ومتعاون وقادر على أداء المهام المتعددة بفاعلية.

  • العمل الجماعي
  • توجيه الخدمات
  • التواصل
  • حل المشكلات
  • التفكير الإبداعي
  • حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في التسويق
  • دبلوم في المعلوماتية التجارية
  • دبلوم في إدارة الأعمال (إدارة البيع بالتجزئة)
  • دبلوم في التسويق
  • دبلوم في تكنولوجيا المعلومات التجارية
  • دبلوم في دراسات الأعمال التجارية
  • دبلوم في إدارة الأعمال الدولية
  • دبلوم في إدارة تجربة العملاء مع الأعمال
  • دبلوم في إدارة البيع بالتجزئة