موظف السلامة والصحة في مكان العمل

يتحمل موظف السلامة والصحة في مكان العمل المسؤولية عن تنفيذ والحفاظ على إجراءات السلامة والصحة في مكان العمل للمؤسسة لتعزيز بيئة العمل الآمنة. فهو يجري تحقيقات في الحوادث وتقييم المخاطر المرتبطة بالمخاطر المحددة في مكان العمل والإبلاغ عن التقدم المحرز في الإجراءات التصحيحية والوقائية المتخذة داخل المناطق المعينة. ويحضر أيضا اجتماعات لجنة تنسيق سلامة السفن، وقد يتولى دور الأمين في تسجيل محاضر الاجتماعات. وتتطلب واجباته منه العمل خارجيا وإجراء عمليات فحص في المعمل وداخل أحواض جافة وعلى متن السفن. يجب أن يكون لديه مستوى من اللياقة البدنية المناسبة للوظيفة ومهارات الملاحظة القوية والمعرفة العميقة للسلامة والصحة في مكان العمل لفرض الامتثال للسلامة. يجب أن يكون لديه مؤهلات ذات صلة معترف بها من وزارة القوى العاملة، وقد يلزم أيضا تسجيلها لدى وزارة القوى العاملة.

  • التواصل
  • حل المشكلات
  • إدارة الموارد
  • العمل الجماعي
  • اتخاذ القرار
  • دبلوم في التقنية البحرية والمناطق المغمورة
  • دبلوم في تقنية الفضاء الجوي
  • دبلوم في الهندسة الميكانيكية
  • دبلوم في الأتمتة ونظم الميكاترونيك
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل
  • شهادة متقدمة لمؤهلات مهارات القوى العاملة في السلامة والصحة في مكان العمل