رئيس تسويق المنتجات

يخطط رئيس تسويق المنتجات استراتيجيات دخول المنتجات للأسواق ويضعها وينفذها وذلك بناء على منافع المنتجات وسماتها والأسواق المستهدفة. يحدد وينفذ الخطط التكتيكية للأنشطة التسويقية وينسق إنتاج مواد ضمان الاتصالات التسويقية بالتعاون مع الوكالات الداخلية والخارجية. يقيم النجاح والفعالية من حيث التكلفة لجميع الإجراءات التكتيكية وحملات المنتج. يخطط ويراقب ويعرض نتائج الدراسات التنافسية لكبار القادة. يترأس التقييمات السوقية لتحديد فرص الأعمال وزيادة الحصة السوقية. يتسم بكونه مبتكرا وخلاقا وقادرا على اكتشاف الفرص للأفكار الجديدة واختبار المفاهيم. يتسم بكونه اجتماعيا وواسع الحيلة وقادرا على التكيف مع التغييرات في البيئة. يجيد العمل الجماعي ويقدم الأفكار بثقة وبساطة

  • التواصل
  • التفكير الإبداعي
  • العمل الجماعي
  • حل المشاكل
  • التحلي بالمنطق
  • دبلوم في معلوماتية الأعمال
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال
  • دبلوم في ذكاء الأعمال والتحليلات
  • دبلوم في الأمن السيبراني والطب الشرعي
  • دبلوم في المعلوماتية الهندسية
  • دبلوم في المعلوماتية المالية
  • دبلوم في الاتصالات المعلوماتية والأمن
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في تقنية المعلومات
  • دبلوم في سلوكيات المستهلكين والأبحاث
  • دبلوم في تقنية معلومات الأعمال